محاولة دهس شرطي قرب حي العيسوية بالقدس

تاريخ النشر: 24/12/13 | 20:50

عممت الناطقة بلسان الشرطة للإعلام العربي، لوبا السمري، بيانا وصلت عنه نسخة الى موقع بقجة جاء فيه:

مساء يوم امس الثلاثاء، قريبا من حي العيسوية بالقدس، على محور الطرقات "عوفريت" المحاذي، مركبة عابرة التي كان يقودها ويستقلها، على ما يبدو، 2 من سكان البلدة هناك، لم تنصاع لايعازات ونداءات افراد الشرطة لها بالتوقف، شارعين بالهرب.

هذا وقام افراد دورية اخرى من الشرطة بملاحقة المركبة المشتبهة مدركين اياها على المدخل الجنوبي للعيسوية بحيث ما كان من سائقها الا تنفيذ محاولة لدهس الشرطي الذي كان قد غادر مركبة الدورية بطريقة متوجها صوبه، الامر الذي ادى لاصابة الشرطي بيده بجراح التي وصفت وعلى ما يبدو بالطفيفة تحول على اثرها لتلقي العلاج بمستشفى هداسا "هار هتسوفيم".

والى كل ذلك، قامت القوات باعتقال المشتبهين الذين كانا يستقلان المركبة المشتبهة وبحيث تمت احالتهما للتحقيقات في مركز شرطة شليم – صلاح الدين.

وفقا للمعلومات والتفاصيل الاولية يستدل وعلى ما يبدو بانه وبينما غادر افراد الدورية مركبتهم متجهين صوب المركبة المشتبهة، قام سائقها بفتح باب المركبة بقوة وبنيته وعلى ما يبدو الهرب، من هناك، لعدم سريان رخصة قيادته، الامر الذي نتج عنه اصابة احد افراد الشرطة بيده، من جراء ارتطامها بالباب، تحول الشرطي على اثرها للعلاج بالمستشفى، بينما قام باقي افراد الدورية باعتقال المشتبهين والتحقيقات التي ما زالت جارية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة