مسيرة تطور شادي خاسكية المهنية في شركة بيزك

تاريخ النشر: 24/12/13 | 8:06

يطمح كل واحد منا بالنجاح في الحياة عموما وفي الحياة المهنية خاصة. حيث ان الغاية الرئيسية هي ايجاد مكان عمل مثير ومناسب لمهاراته، التقدم في مكان العمل والمساهمة بالنهوض بالمجتمع.

شادي خاسكية عمره 32 عاما من طيرة المثلث يمكنه ان يثبت ومن خلال تجربته صحة هذا المبدأ "انا على ايمان ان الشخص الواثق من قدراته يمكنه احراز نجاح في أي عمل وفي أي مكان، شققت طريقي المهنية بقواي الذاتية حتى وصلت الى منصبي الحالي في شركة بيزك بينليئومي كمدير الزبائن الاستراتيجيين".

لقد بدأت مشواري في بيزك بينليئومي في عام 2005، حيث كنت حينها طالب جامعي في موضوع الحقوق في كلية "شعاري مشباط" في هود هشارون، توجهت الى بيزك بينليئومي لأنها شركة تتيح العمل المريح بظروف مناسبة للطلبة الجامعيين. تمّ قبولي في وظيفة مندوب مبيعات هاتفي في قسم المبيعات للزبائن الخصوصيين.

حال بدء عملي في الشركة شعرت انني في المكان الصحيح، لم اشعر بتاتا بالملل في العمل، كانت الاجواء مريحة وشبابية، وانا اعتبر هذا ميزة تدفعني الى النهوض بسرور صباحا والقدوم مبتسما الى العمل. شعرت بوجود فرص هائلة للتقدم. بعد مرور سنتين تقدّمت وقُبلت في منصب مدير ملفات زبائن قطاع الاعمال الحاليين. ضمن وظيفتي هذه كنت مسؤولا عن ادارة زبائن قطاع الاعمال الحاليين وتجنيد زبائن جدد خاصة من الوسط العربي.

اكتسبت على مدار السنوات الخبرة وشعرت بالنضوج كثيرا حيث اصبحت ماهرا وضليعا في ادارة وتجنيد الزبائن، بعد سنوات من العمل الشيّق والحيوي ترقيت الى منصب جدّي ورفيع اكثر – مدير زبائن قطاع الاعمال.

لقد مضى على عملي في شركة بيزك بينليئومي 8 سنوات وانا اؤمن ان مستقبلي موجود هنا في هذه الشركة، لقد وجدت مكاني وانا اتوقع احراز التقدّم هنا. بيزك بينليئومي هي شركة تشدد على التفاصيل الصغيرة وبالتالي تحظى برأيي بمحبة العاملين بها. تقدّر الشركة عمالها جدا وتستثمر بهم، حيث انني وضمن عملي قمت بالمشاركة في العديد من الدورات التعليمية والاستكمالات مثل "big data " ، "انظمة اتصال لاسلكية" وغيرها.

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة