استعدادات شرطة الساحل عشية حلول عيد الميلاد

تاريخ النشر: 23/12/13 | 2:40

عممت الناطقة بلسان الشرطة للإعلام العربي، لوبا السمري، بيانا وصلت عنه نسخة الى موقع بقجة جاء فيه:

مؤخرا، مع انتهاء قائد لواء الساحل الميجر جنرال "حجاي دوتان" من عقد جلسة تقييم للاوضاع والتي شارك فيها نخبة من الضباط الكبار، اوعز بالاستعداد عشية حلول عيد الميلاد وعيد رأس السنة الميلادية حثيثا مع الوضع بسلم اولويات العمل موضوع عقد النشاطات والاحتفالات المختلفة في ظلال الحفاظ على ترتيبات السير والمرور، الممتلكات وسلامة افراد الجمهور المحتفلين باماكن اللهو والتسلية المختلفة مع الحفاظ على مجريات الحياة الطبيعية قدر الامكان وعدم المس بها عند جميع المواطنين.

هذا ومن المقرر تعزيز قوات اللواء باخرى من حرس الحدود وشرطة السير والمرور والمتطوعون مع التركيز على نشاطات وفعاليات تأمين سلامة الجمهور بدوائر مختلفة علنية وسرية سعيا وراء قضاء المحتفلين لاوقاتهم براحة، امن وامان وسلامة.

كما ومن المقرر ان يقوم افراد شرطة اللواء بالعمل ضد المحال التجارية التي يتم فيها بيع الكحول ومخدرات الاكشاك المصنعة للاحداث اضافة الى تعزيز النشاطات والفحوصات بمجال تراخيص المحال التجارية كما وسيقوم افراد الشرطة بالانتشار في اماكن اللهو والتسلية المختلفة لتقليص ظواهر العنف، الهمجية والشجارات فيما اذا ومعالجتها وفقا للمقتضى.

اضافة لذلك، من المقرر تعزيز عمل قوات شرطة السير والمرور في مجال المخالفات المرورية لتقليص حوادث السير بالطرقات الى الحد الادنى وحفاظا على سلامة كافة افراد الجمهور ومستعملي الطرقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة