يوم توعوي حول حوادث السير في النقب

تاريخ النشر: 21/10/16 | 0:16

بادر المجلس المحلي في خطوة هادفة ومبادرة فريدة من نوعها على مستوى البلاد بالتعاون مع شرطة السير إلى تنظيم فعاليات لزيادة الوعي والحذر من حوادث الطرق تمثلت بنصب خيمة للتوعية المرورية على مدخل البلدة على مدى يومين كاملين، بهدف الحث على أهمية الإلتزام بقواعد وآداب السير والمرور، وذلك خلال حملات التوعية المرورية التي تقوم بها الشرطة، في إيجاد السبل لمواجهة حوادث الطرق المتكررة على طريق 31 والمحاور الرئيسية الاخرى.

وقد تم في الخيمة تقديم إرشادات وتوجيهات مهنية وقانونية للسائقين والجمهور من خلال انتهاج طرق جديدة، وأسلوب مختلف، وذلك بدعوة المخالفين لقوانين السير إلى الخيمة وتوعيتهم وتثقيفهم، عرض أفلام وثائقية حول النتائج المأساوية لحوادث الطرق، ومحاضرات متنوعة، وصور فوتوغرافية، ومناشير وملصقات، بدل تحرير المخالفات كما جرت العادة. بحيث زار الخيمة المئات من سكان المنطقة عربًا ويهودًا من المسافرين على محور 31 ، مما كان له الأثر التوعوي على زائري الخيمة وخاصة إثر مشاهدة مقاطع الفيديو من حوادث الطرق. كما زار الخيمة العديد من طلاب المدارس وأبناء الشبيبة والسائقين الجدد.

كما أكد د.محمد النباري رئيس المجلس المحلي أن هذه هي المرة الثانية التي يبادر فيها المجلس المحلي إلى مثل هذه الفعالية، من أجل تعميق الوعي المروري والحفاظ على سلامة المواطنين.

0

1

2

3

4

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة