ملتقى احرار القلم في الندوة الاعلامية بالحوارنه كفرقرع

تاريخ النشر: 22/12/13 | 11:11

بمبادرة شعراء وأدباء "ملتقى احرار القلم" وبالتعاون مع إدارة المجلس المحلي في كفرقرع أُقيمت يوم الجمعة الماضي ندوة اعلامية بعنوان "تجربتي الإعلامية في العالم" قام بعرافتها الشاعر جميل بدوية وذلك في قاعة المركز الجماهيري بالحوارنة في كفرقرع.

وتخللت الندوة كلمة ترحيبية للمحامي حسن عثامنة رئيس المجلس المحلي , محاضرة للكاتب والاعلامي الدولي الاستاذ أحمد حازم والذي تحدث عن تجربته الاعلامية في العالمين العربي والغربي, فقرة للطفل المعجزة الشاعر الزجلي بشير صعبي واختتمت بمداخلات واسئلة حول المحاضرة.

‫5 تعليقات

  1. كلمة ترحيبية للمحامي حسن عثامنة رئيس المجلس المحلي ? وينو مش امبين بالصور .

  2. احيي القائمين على مثل هذه الندوات التي تتحف المشتركين بفائدة من هذا اللقاء ومتعته وتحببه لنفسه ، قد لا يتيسر للبعض من المشاركة في مثل هذا اللقاء المميز فحبذا لو كتب هنا -في بقجة – ولو نبذة قصيرة تشير الى فحوى هذا اللقاء . وبهذه المناسبة اقترح على قسم المعارف في المجلس المحلي المبادرة على توفير جهاز خاص دائم في هذا المركز لتسجيل مختلف النشاطات التي تجري وتوثيقها لتكون مرجعا للراغبين في الحصول عليها للفائدة والأطلاع .

  3. الى رقم 1 : رئيس المجلس كان متواجد في اجتماع لرؤساء السلطات المحلية في عكا والاخ جميل بدوية اعتذر باسمه على انه لم يستطيع التواجد والاخ انور زحالقة تكلم باسمه.
    الى رقم 3 : للاسف نحن شعب يستهتر في هذه الفعاليات ولو كان شيء لم يوجد به منفعة تفيد المجتمع او ( فساد ) لرايت كل المنطقة بالحوارنة.. شكرا لجميع الحضور. ويا حبذا يا بقجة لو كتبتم عن اعتذار الرئيس.. وشكرا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة