شركة حراس تبحث عن عمل بالقوة واعتقال مشتبهين

تاريخ النشر: 22/12/13 | 3:24

عممت الناطقة بلسان الشرطة للإعلام العربي، لوبا السمري، بيانا وصلت عنه نسخة الى موقع بقجة جاء فيه:

مؤخرا، تم الاعتداء بالضرب المبرح على احد الحراس العاملين بالحراسة، عربي من سكان منطقة المثلث، في احد المصالح التجارية بمنطقة الطيبة وذلك من قبل 5 مشتبهين، على ما يبدو، في محاولة من قبل المشتبهين المعتدين للضغط على صاحب المصلحة التجارية، يهودي، لاستخدام خدمات حراسة من قبلهم.

هذا وتعود حيثيات هذة الواقعة الى فجر اليوم الاحد، مع وصول 5 مشتبهين مجهولي الهوية بمركبة تحمل عليها خط تفاصيل اسم عنوان احدى شركات الحراسة والامن، الى احد المصالح التجارية الكائنة في احدى البلدات المجاورة للطيبة، متجولين في المكان هناك ومع معاينتهم للحارس قاموا بإوساعه ضربا بينما اقدم واحد من ضمنهم بالاعتداء عليه مستخدما عصا خشبية ومن ثم لاذوا بالفرار من هناك.

هذا وقامت قوات من شرطة الطيبة التي هرعت الى المكان باعمال بحث وتمشيط واسعة عثرت خلالها على شاب وبحوزته عصا خشبية تطابقت اوصافها مع تلك التي استخدمت بالاعتداء والى ذلك تم توقيف المشتبه للتحقيقات في مركز الشرطة وبحيث تبين

بانه فلسطيني (21 عاما) من سكان الضفة الغربية ومقيم غير شرعي بالبلاد ومع نفيه للشبهات المنسوبة تم اعتقاله على ذمة التحقيقات الجارية.

كما وطفت خلال التحقيقات شبهات ضلوع جهات التابعة لشركة الحراسة والامن التي كان اسمها مخطوطا على المركبة التي استخدمها المشتبهين بالواقعة، سعيا وعلى ما يبدو وراء ترويع الحارس ومغادرته عمله ومن ثم توجة صاحب المصلحة لذات الشركة لاستئجار خدمات حراستها.

والى ذلك وباعقاب الشبهات، تم اعتقال احد الاطراف بشركة الحراسة، مشتبه من سكان الطيره (48 عاما) وتمت احالته للتحقيقات.

هذا ومن المزمع احالة المشتبهين في ساعات نهار اليوم الاحد الى محكمة الصلح في "كفار سابا" للنظر بشان تمديد اعتقالهما على ذمة التحقيقات الجارية مع العلم على انه من المتوقع تنفيذ اعتقالات اخرى لمشتبهين لاحقا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة