مجمعات بيج تقيم "جراج سيل" السنوي في كافة فروعها

تاريخ النشر: 21/12/13 | 3:22

الجراج سيل هو نمط تسويق أمريكي في إطاره يتم إخراج أفضل الماركات من شبكات الأزياء، الكهرباء وديكور البيت إلى خارج الحوانيت لباحة وقوف السيارات لتقدم مجموعة واسعة من الحملات والتخفيضات الكبيرة.

"الجراج سيل" من مجموعة بيج، والذي يفتتح موسم السيل يقام بين التواريخ: 18-20 ديسمبر في كافة مراكز بيج بأنحاء البلاد

مجموعة مجمعات بيج تتتح رسميا موسم التنزيلات مع جراج سيل- احتفالية المبيعات السنوية الكبيرة والمميزة لبيج. الحديث يدور عن معرض مبيعات عملاق، المدمج بكرنفال مبهج لكل العائلة، وهو يعتمد على الجراج سيل الأمريكي، في إطاره يتم إخراج أفضل الماركات من شبكات الأزياء، الكهرباء وديكور البيت والاكسسوارات إلى خارج الحوانيت لباحة وقوف السيارات لتقدم مجموعة واسعة من الحملات والتخفيضات الكبيرة.

"الجراج سيل" من مجموعة بيج، والذي يفتتح موسم السيل في البلاد، يقام بين التواريخ: 18-20 ديسمبر في كافة مراكز بيج بأنحاء البلاد.

يرافق هذا الحدث " هابيننج" كبير ومبهج سيقام في باحات مراكز بيج بأنحاء البلاد وسيشمل نشاطات لكافة أنحاء العائلة ومن بينها منصة موسيقية ودي.جي، ورشات، تفعيلات، عروض، فرق ومفاجآت كغزل البنات، بوبكورن وحلوى مجانية.

هيلا نوي، مديرة التسويق لمركز بيج للتسوق، توضح ان لجراج سيل يأتي هذا العام في فترة ممتازة، بعد أن أتي الشتاء في ذروة قوته في نهاية الأسبوع الماضي، و العديد من المواطنين لم يغادروا منازلهم يمكنهم الآن الخروج و اقتناء اسخن صرعات الموضة والاستمتاع بمبيعات نهاية موسم كبيرة و حقيقية. تضيف نوي أيضا أن مفهوم جراج سيل، يتوافق مع استراتيجية بيج لتقديم تحربة شراء معقولة وجديرة بالاهتمام تلبي الحاجة الحقيقية للتسوق فيفصل الشتاء. وتؤكد نوي أنه إضافة إلى شبكات الأزياء، تشارك في حملات المبيعات ايضا شبكات الكهرباء، و تصميم المنزل والاكسسوارات والتي تقدم لزبائنها مجموعة و اسعة من الحاجيات بأسعار مغرية جدا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة