اجهزة حديثة ومتطورة لتخفيف الوزن بمركز ياسمين عارة

تاريخ النشر: 27/12/13 | 2:23

إحتفل "مركز ياسمين الرياضي" لتخفيف الوزن بقرية عارة بنجاحه وبالنتائج الرائعة التي أحرزها خلال السنة السابقة وذلك بعد مرور سنة وثلاثة أشهر على إفتتاحه بإفتتاح بهيج شمل تقديم شرح وافي للحضور عن المركز , فعالياته وأجهزته الحديثة والمتطورة واختتم بتكريم الموظفات وبالسحب على هدايا وجوائز منها استعمال جوائز استعمال مجاني لمرافق المركز.

وفي حديث لمراسلنا مع مديرة المركز السيدة أليسا يونس قالت : " لقد قمنا بمركز الياسمين باستيراد اجهزة حديثة ومتطورة من اوروبا لتخفيف الوزن مثل البطانية الالكترونية "بطانية ساونا" والتي تعمل على الاشعة تحت الحمراء وايضا مستحضرات عالية الجودة وعالية الفعالية لتخفيف الوزن (بالسنتمترات وليس كما هو دارج التخفيف بالكيلو) بالإضافة لجهاز جديد يتميز بفعالية عالية لتخفيف الوزن ومعالجة أوجاع الظهر والبطن ومشاكل الجسم عامة، وهو الجهاز الأول من نوعه في البلاد".

وأضافت السيدة أليسا: "هناك ايضا جهاز ليزر بيتي يعمل على كل الجسم، وهناك أجهزة رياضية متنوعة، وتمارين متنوعة تشمل تمارين يوغا وتمارين زومبا وتدريبات لتنزيل الوزن ملائمة لكل شخص, حيث يقدم المركز خدمات تشمل قسم الأجهزة واللياقة البدنية وهناك قسم التجميل والعناية بالبشرة وقسم الايروبي . كما ولدينا برامج للتغذية السليمة بمرافقة ومراقبة شخصية.وادوية تجعلكن تشعرن بالشبع مما يؤدي الى تخفيف الوزن بصورة اكيدة وآمنة".

مادة إعلامية من "مركز ياسمين الرياضي"

للإستفسار والحجز 0546587240

‫6 تعليقات

  1. كعضوه في مركز الياسمين انصح كل من يريد الاهتمام بصحته ورشاقته الانضمام الى المركز, الاحتفال كان جميل وممتع, باسمي وباسم اهالي عاره والمنطقه نشكر ليسا يونس على افتتاح هذا المركز في قريتنا ونتمنى لها التوفيق…

  2. مبروك لاحلى وانغش واطيب واروع ليسا في العللم كلو … انشالله يا رب بالتوفيق والتقدم والنجاح .. انت انسانه روعه وقلبك طيب .. وطبعا ما في زيك يا قمر ..

  3. الفكرة حلوة بس يا ريت تقيمو قناني الكولا لانو كل قنية فيها 44 معلقة سكر وهاذا الاشي مناقض للرياضة

  4. اذا وقفت عقناني الكولا بسيطة …. شو مع الكبة كل حبه قاعده زي القنبلة
    كلها دهنيات .. يا عمي ابعدوا عن المقالي

  5. الف مبروك اتمنى لكم النجاح فكره حلوه افتتاح معهد للاناقه واجمال ومنوره الصوره يا حنان

  6. شو زينه شو الخبار طالعه مثل البدر والله زمان ما حكينا مشتاقين

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة