مدرسة الخنساء تحتفل بتكريم المربي صبحي كبها

تاريخ النشر: 21/12/13 | 2:22

في حفل مهيب قامت اسرة مدرسة الخنساء (ام الفحم) بتكريم المربي الاستاذ صبحي كبها وذلك على شرف خروجه للتقاعد بعد مسيرة خمسة وثلاثين عام من العطاء المتواصل، والإخلاص لمسيرة التربية والتعليم.

وقد احتشدت الاسرة التدريسية في رحاب مطعم البحري لاستقبال المحتفى به وأسرته الكريمة، للتعبير عن عرفانها وشكرها لهذه المسيرة العريضة، وتقديم دروع التقدير والمباركة والتي اختلطت بدموع المربي الفاضل تارة وإعجابه بالثناء على سنين عطاءه منقطع النظير.

ومن الجدير بالذكر ان الاستاذ صبحي كبها قد افنى سنين عمله في تدريس اسس تعليم اللغة العربية في الصفوف الشاملة وعرف بجده واهتمامه لتعلم حروف العربية وقوانين كتابة الخطوط العربية.

هذا وقد شكر الاستاذ صبحي من خلال كلمته المؤثرة جميع السواعد التي رافقته خلال مسيرة عمله، وأمنياته لرقيّ ورفعه المسيرة التعليمية في مدينة ام الفحم، حيث تخرج على يديه آلاف الطلاب والطالبات في هذه المدينة الطيبة.

وقامت اسرة الخنساء بإعداد كتابا يحوي صورا تذكارية نادرة خلال سنوات عمله وقد ذيلتها الاسرة التدريسية بعبارات التهاني والذكريات الجميلة.

نسال الله ان يكتب لأستاذنا الفاضل حياة سعيدة ومكللة بالصحة والخير والعافية.

‫4 تعليقات

  1. ابنتك واحفادك نور منير ومحمد صوالحه يهنئونك باستلامك الدرع على التقدير والعطاء الذي قدمته لمدرسة الخنساء ومبروك على التقاعد ونتمنى لك حياه سعيدة ومفعمة بالعطاء والعمر المديد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة