البنك العربي في لقاءات مع زبائن فرع كفر كنا

تاريخ النشر: 21/12/13 | 0:11

استضافت ادارة البنك العربي الإسرائيلي، البنك الرائد والمتميز في تقديم الخدمات، زبائن فرع قرية كفركنا على وجبة غذاء في قاعة جراند بالاس للأفراح في الناصرة وذلك كجزء سلسلة لقاءات يستمع فيها مدير عام البنك داني غيتر إلى احتياجاتهم، تماشيا مع خطة عمل البنك للحفاظ على العلاقات مع الزبائن.

افتتح اللقاء مدير عام البنك، داني غيتر مرحبا بالمشاركين وقال: أن البنك يرى نفسه جزء لا يتجزأ من تطور المجتمع العربي، وعلى مدار السنوات استثمر البنك الكثير من الجهود والموارد من أجل أن يكون البنك رائد في تقديم الخدمات التكنولوجية الشخصية، وسيستمر بالعمل من أجل تقديم أفضل الخدمات البنكية وأاكثرها تطورا.

وبعد أن استمع مدير عام البنك إلى الزبائن قال: لقد استمعت إلى العديد من الاقتراحات الجيدة والحكيمة، وانا سأقوم بتطبيق جزء من هذه الاقتراحات في الوقت القريب. "نحن ننوي الاستمرار بعقد هذه اللقاءات في المستقبل لكي يتمكن كل زبون من التعبير احتياجاته ولطرح الافكار والملاحظات، البنك العربي الإسرائيلي يعمل على كل المستويات ويشرفنا أن نكون الرائدين بنظر زبائننا. اضاف غيتر

مدير لواء الجليل الجنوبي، السيد وليد مصالحه لخص اللقاء وقال: أنا سعيد جدا بعقد المحادثة هذه، التحدث مع زبائننا أصبح تقليد في البنك العربي الإسرائيلي، إستمعنا إلى العديد من الملاحظات الجيدة والمشجعة بالإضافة إلى اقتراحات لتحسين عملنا، أنا أعد كل زبائننا أننا سنأخذ بعين الاعتبار وسنتعامل بجدية مع كل الاقتراحات التي طُرحت اليوم واننا سنباشر بتبطيقها في القريب العاجل، ليس فقط في فرع كفر كنا إنما أيضا في جميع الفروع لأنه كل ما يفيد فرع كفر كنا يفيد فرع الناصرة وكل فرع آخر. "لدينا زبائن رائعين ونحن نريد أن نحافظ على علاقة متينة معهم وأن نستمر بالاستماع إلى ملاحظاتهم واقتراحاتهم" اضاف مصالحة.

مديرة الفرع، سارة شوكن قالت: أنا هنا لخدمتكم في البنك، في كل مشكلة وفي أي موضوع، نحن دائما معكم، انا والطاقم المهني.

تجدر الاشارة إلى ان البنك العربي الاسرائيلي هو البنك الوحيد الذي يقوم بمثل هذه الخطوة، وذلك من حرصه على ان يكون الأول في تقديم الخدمات المصرفية البنكية المتطورة والحديثة الى جانب تقديم الخدمات الشخصية من قبل موظفي البنك، ليكون بذلك البنك الأكثر ملائما لاحتياجات الوسط العربي.

تعليق واحد

  1. كل احترام لابن كفرقرع – كفرقرع تفتخر بشبابها ورجالها بالداخل والخارج الى الامام سيد وليد وبالنجاح ان شاء الله

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة