المدافع الفحماوي كامل يستهل مشواره في هبوعيل باقة

تاريخ النشر: 21/12/13 | 5:29

بداية ناجحة كانت من نصيب المدافع الفحماوي كامل جبارين، المنتقل من نادي الخضر من الدوري الاحتراف الفلسطيني الى هبوعيل باقة الغربية من الدرجة الثانية، والطامح بالارتقاء الى الدرجة الاولى.

وقد شارك كامل جبارين في مباراة فريقه الجديد هبوعيل باقة الغربية، بحر الاسبوع الجاري، امام عرب النجيدات، والتي انتهت بفوز باقة باربعة اهداف لهدفين، ليبقى الفريق الباقاوي قريبا من دائرة المنافسة على خطف بطاقة الارتقاء الى الدرجة الاولى.

وفي حديث مع مراسلنا قال المدافع الفحماوي عن دوافع انتقاله الى باقة الغربية وتركه للدوري الفلسطيني: "الدوافع كانت عائلية ليس اكثر، وتتمحور في البقاء قريبا من اجواء الاسرة والعائلة، بسبب ان السفر الى بيت لحم كان يستغرق وقتا طويلا وكلفني ارهاقا وتعبا".

وتابع يقول: "كذلك فان الانضمام الى هبوعيل باقة الغربية يندرج في اطار مساعي الفريق الرامية نحو تحقيق حلم الارتقاء، الذي لن يكون مستبعدا في ظل الظروف الراهنة وعلى كافة الاصعدة وخاصة المهنية، على اعتبار ان فريقنا لديه اسماء مميزة غير متوافرة حتى في فرق قوية من قمة الدرجة الاولى".

واضاف جبارين قائلا: "لقد اعلمت فريقي السابق بهذه الخطوة قبل شهر واحد من الاستراحة.عندها بدأت بالتفكير في عدة عروض، واخترت باقة الغربية عن قناعة. واقولها بوضوح ان عقدي هناك يعادل عقد لاعب من الطراز الاول في الدرجة الاولى".

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة