بيان صادر عن الناطق الرسمي للسلطات المحلية العربية

تاريخ النشر: 20/12/13 | 2:33

اجتمع ظهر أمس في مكاتب مركز الحكم المحلي في تل أبيب، الناطق الرسمي باسم السلطات المحلية المحامي عادل بدير رئيس بلدية كفر قاسم مع رئيس سلطة الحكم المحلي السيد شلومو بخبوط والمدير العام دولبرغ..حيث تم بحث السبل لتعزيز العمل بين السلطات المحلية العربية ومركز الحكم المحلي.

المنحات المشروطة (מענק מותנה)

على اثر التنسيق بين رئيس اللجنة القطرية للسلطات المحلية السيد مازن غنايم رئيس بلدية سخنين والسيد شلومو بخبوط، تم لقاء أمس بحضور السيد عيران نتسان نائب رئيس قسم الميزانيات في وزارة المالية وطاقم العاملين معه، لبحث قضية المنحات المشروطة (מענק מותנה)، حيث طرح السيد بدير وجهة نظره في خصوصية المرحلة التي تمر بها السلطات العربية بعد انتخابات تم فيها تغيير العديد من رؤساء المجالس والسلطات المحلية العربية، وبناء عليه طالب السيد بدير التعامل بمرونة وتقليل سقف المطالب من السلطات المحلية، وقد لاقى طرحه الذي قدمه باسم السلطات المحلية العربية آذان صاغية .

أضرار العاصفة الثلجية

فيما يتعلق بأضرار العاصفة الثلجية الأخيرة التي اجتاحت البلاد وسببت بأضرار وخيمة للبلدات العربية، فقد توجه كلٌ من المحامي عادل بدير والسيد شلومو بخبوط وبتنسيق تام، لوزير المالية "يئير لبيد" مطالبين معا أن يتم تقديم تعويضاً كاملاً لكافة البلدات والمدن المتضررة، حيث كانت الأجواء ايجابية ومبشرة.

وعلية يتوجه الناطق الرسمي للسلطات المحلية العربية المحامي عادل بدير، إلى كافة رؤساء السلطات المحلية أن يقوموا برفع تقارير موثقة عن حجم الأضرار التي لحقت ببلداتهم حتى يتسنى له متابعة الأمر مقابر الدوائر الحكومية.

شجب واستنكار التعدي الجبان على النائب الطيبي

إن ما حدث ظهر أمس من اعتداء سافر وجبان على النائب د.احمد الطيبي، هو بمثابة تعدي على كل القيادات العربية في البلاد، وعليه فإننا نحمل المسؤولية الكاملة لسياسة التطرف والعنصرية ضد القيادات العربية.

إن اللجنة القطرية للسلطات المحلية رئيساً وأعضاءً تشجب وتستنكر بكل معاني الاستنكار هذا التطاول البغيظ ونطالب باجتثاث هذا المرض واقتلاعه من الجذور.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة