استمرار البناء بمسجد الكمانة وهناك حاجة لتبرعات

تاريخ النشر: 20/12/13 | 1:11

عمم عضو لجنة أعمار مسجد سعد بن ابي وقاص بالكمانة ياسر سواعد بيانا صحفيا على وسائل الاعلام وصلت نسخة عنه للموقع:

"استمرار البناء في مسجد الكمانة والذي يعتبر أول مسجد يتم بناؤه بالكمانة، ما زال بحاجة إلى تبرعات ودعم ليتم إتمامه، حيث ان هناك حاجة للتجهيز الداخلي متل الفرش ولكهرباء واعمال اخرى وهناك حاجة للتجهيز الخارجي للمسجد مثل الجزء الخاص بذوي الإعاقة الجسدية، ساحه المسجد، والموقف.

وإنني أتوجه عبر موقعكم الكريم إلى أهل الخير وكل شخص مقتدر بأن يتبرعوا بما يستطيعوا فكل مبلغ يساعد في إنهاء وتجهيز المسجد". كانت هناك استجابة من الخيرين بهذه البلاد، وتم التبرع بمبالغ من المال كما وتبرع البعض بتجهيزات وإنني أتوجه عبر موقعكم الكريم بالشكر الجزيل لكل من تبرع وساهم في بناء المسجد.

إننا اليوم نتوجه مرة أخرى إلى أهل الخير مد يد العون بقدر استطاعتهم ليتسنى لنا إتمام المسجد وافتتاحه بعون الله, "للأسف توجهنا للعديد من الجهات وحتى اليوم سمعنا الكثير من الوعودات، لقد صرفنا حتى اليوم مئات الاف الشواقل ودفعنا عشرات آلاف الشواقل، من أجل بناء بيت الله هنا في الكمانة واقامة هذا الجامع هنا في هذا المكان لم يكن سهلاً بل هو اثبات وجود وتشبث بالارض. وبناء مسجد هنا في الكمانة هو اكبر مشروع واكبر انجاز لأهالي القرية، لكن ينقصنا المال لإعطاء المسجد حقه وشكله المطلوب والملائم لمكان مقدس. قال رسول الله صلى الله عليه وسلم: (من بنى لله مسجدا بنى الله له بيتا في الجنة).

عن أبي هريرة رضي الله عنه أن رسول الله صلى الله عليه وسلم قال: (إذا مات ابن آدم انقطع عمله إلا من ثلاث: صدقة جارية، أو علم ينتفع به، أو ولد صالح يدعوا له). ونأمل من الله أن يجعل ذلك في ميزان حسناتهم.

ياسر سواعد اشكر كل من ساهم في بناء هذا المسجد خلال السنوات التي مضت، وأسأل الله سبحانه وتعالى أن يجعل هذا الجهد المبارك في ميزان حسناتهم"

وبالإمكان التوجه لتقديم المساعدة في بناء المسجد لهاتف عضو لجنة أعمار المسجد ياسر سواعد . 0528289960

تعليق واحد

  1. يا اهل الخير ليس اعظم من الصدقات والتبرعات التي تزرعونها في الدنيا فهي تنموا لكم في الاخره وان شاء الله بتكون بميزان حسناتكم عند الله

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة