يوم التّحديات في مدرسة زيمر الاعدادية

تاريخ النشر: 19/12/13 | 9:42

احتفلت اليوم الخميس جميع المدارس في زيمر بقرب انتهاء الفصل الدراسي الأول، وكان ذلك بأجواء احتفاليّة تنافسيّة وترفيهيّة، وكانت المدرسة الإعدادية قد أجرت يوما آحتفاليا ترفيهيّا مميّزا تخلله ألعاب جريئة قل ما نراها في وسطنا العربي.

وقد شارك في دعم هذا اليوم الاحتفالي كل من قسم سلطة مكافحة المخدرات والكحول، قسم المعارف والشبيبة في مجلس زيمر المحلي.

وقد تنافس الطّلاب فيما بينهم كي يصلوا إلى مرادهم من المتعة والفائدة والتّنافس بروح رياضية وقد لاقى هذا اليوم استحسانا منقطع النّظير من قبل طلاّب المدرسة الإدارة والهيئة التّدريسيّة.

هذا وقد استقبل مدير المدرسة المربّي نجــوان غــرّه وفدا من المجلس المحلي ضم مدير قسم المعارف الأستاذ مؤيّد زيدان، مدير قسم "بلد بلا عنف"، وسلطة مكافحة المخدرات في زيمر السيد ميزر دقه ومدير قسم المجتمع والشّبيبة السيّد علاء عمر. الّذين أثنوا بدورهم على مثل هذه المبادرات التّربويّة التّرفيهيّة الهادفة المميزة.

وفي حديث مع مدير المدرسة الأستاذ نجــوان غـــرّه عن انطباعه عن هذا النشاط الغير مسبوق قال: "إن نجاح هذا اليوم المميّز جاء ثمرة وقوف الهيئة التّدريسيّة وقفة رجل واحد متعاونين متكاتفين، وتعاون الأقسام المعنية في المجلس المحلي ودعمهم لهذا اليوم الرائع، وأضاف: "لقد أبى معلمو ومعلمات المدرسة وجميع العاملين فيها إلاّ أن يكون النّجاح لهم ولفلذات أكبادنا، وأضاف: "نحن في شهر الخير والغيث "أوّل الغيث قطرة"، وكل ما رأيتموه بأمّ أعينكم وتسمعونه في آذانكم إنما هو "غيض من فيض"، الأيام كفيلة بإثبات القول بالأعمال".

وفي الختام شكر الأستاذ نجوان غره كل من ساهم وعمل وبادر من أجل إنجاح هذا اليوم، كما وجه شكره لطلاب المدرسة الّذين أثبتوا بأنهم يستحقون وبجدارة كل ما هو جميل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة