ام الفحم: استقالة ايهاب جعص محاميد مدير عام مكابي

تاريخ النشر: 19/12/13 | 6:17

علم مراسلنا، ان الاداري الفعّال في مكابي ام الفحم، ايهاب جعص محاميد، اعلن اليوم عن استقالته من مهام عمله كمدير عام للفريق ومنسق الاتصالات مع الاتحاد العام لكرة القدم بسبب خلافات داخلية في الادارة وتأزم وضع الفريق ماليا ومهنيا.

واكد جعص، في حديث خاص مع مراسلنا، انه كان مضطرا للاستقالة من عمله في ادارة الفريق الفحماوي بعد سنوات طويلة من العمل الدؤوب والمخلص خدمة للرياضة الفحماوية عامة ولمكابي ام الفحم خاصة، وذلك بسبب تردي الوضع العام في مكابي ام الفحم من الناحيتين المالية والمهنية.

واضاف ان الاستقالة جاءت ايضا جراء خلافات نشبت مؤخرا بينه وبين رئيس ادارة الفريق محمد داوود (ابو رجا)، حينما اعترض على قرار الاخير بتحرير لاعبي التعزيز اشرف سليمان وتامر طاطور، رغم التعاقد مع لاعبي التعزيز الجديدين من فرنسا بمبادرته الشخصية. اضافة الى انقسامات داخلية اخرى في صفوف الادارة، منتقد بشدة موقف البلدية من تقصيرها في تقديم الدعم المالي المطلوب، وكذلك تجاهل الجمهور الفحماوي لحاجة الفريق الماسة لتبرعاتهم المادية. وقال جعص: "اعتقد ان ام الفحم لا تستحق على ما يبدو فريقا من الدرجة الممتازة بمستوى مكابي ام الفحم، بل فريقا من الدرجة الاولى في احسن الاحوال".

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة