وزير الخارجية الصيني يدعو رئيس الغرفة التجارية للعشاء

تاريخ النشر: 19/12/13 | 4:11

لبى رئيس الغرفة التجارية والصناعية في الوسط العربي رجل الاعمال عامر صالح دعوة حفل العشاء لوزير الخارجية الصيني وانغ يي والذي كان قد زار البلاد في الامس.

هذا ورافق رئيس الغرفة التجارية والصناعية وفد جمع كل من نائب رئيس الغرفة محمد مشارقة وعضو الغرفة التجارية فضل بصول والمستشار القضائي حسن ابو احمد والاعلامي زهير بهلول وتواجد في الحفل رجال اعمال اسرائيليين وشخصيات رفيعة المستوى ورؤساء جامعات ووزراء سابقين.

في سسياق الحفل تحدث وزير الخارجية الصيني وانغ يي عن التواصل مع الشرق الاوسط ورجال الاعمال فيها واعربة الصيني عن اهمية السلام في المنطقة والدور التي تقوم به بلاده من اجل تحقيقه.

بدوره شكر رئيس الغرفة التجارية والصناعية في الوسط العربي عامر صالح السفير الصيني على دعوته وعلى ترحيبه بوفد الغرفة التجارية بـ "سلام باللغة العربية" ونوه ان: الصين قوة كبيرة ولا يستهان بها وعليه يجب ان تقوموا بدور كبير من اجل العملية السلمية في المنطقة وبلورة اتفاقية بين الطرف الاسرائيلي والفلسطيني.

هذا وتحدث رئيس الغرفة التجارية والصناعية في الوسط العربي عامر صالح لوزير الخارجية الصيني عن تطوير ودعم شركات الهايتك في الوسط العربي ودعم الجيل الشاب المنطلق في مشاريعه المهمة وتشجيع الاستيراد من الصين للبلاد بطرق عدة.

وعلى هامش العشاء التقي عامر صالح مع رئيس جامعة القدس مناحم بن شوشان مستعرضاً التطور الذي يشهده المجتمع العربي كم واستعرض امكانيات التواصل والتعاون مع الكلية الأكاديمية في الناصرة والتي يُأمل ان تتطور لتصبح جامعة كبيرة تخدم الوسط العربي اجمع وناشده دعم هذا الصرح الاكاديمي المهم وتعزيز امكانياته بكافة الوسائل المتاحة وبالتالي دعا صالح بن شوشان لزيارة الناصرة والأكاديمية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة