الجامعة العربية الامريكية تختتم عدة ورشات عمل

تاريخ النشر: 11/10/16 | 9:36

اختتمت كلية الدراسات العليا في الجامعة العربية الامريكية، عدة ورشات عمل استهدفت عددا من أعضاء الهيئة التدريسية في مختلف التخصصات، وطلبة الماجستير في برنامج حل الصراعات والتنمية، على مدار ثلاثة أيام، وذلك بالتعاون مع المؤسسة الامريكية للسلام (USIP).
والتقى وفد المؤسسة الامريكية للسلام برئيس الجامعة العربية الامريكية الأستاذ الدكتور علي زيدان أبو زهري، حيث تباحث الطرفان سبل التعاون المشترك تأكيدا على توطيد العلاقات مع المؤسسات الدولية في مجالات متعددة.
الورشة الأولى استهدفت طلبة الماجستير في برنامج حل الصراعات والتنمية تحت عنوان “مهارات التواصل والمفاوضات”، بينما الورشتين التي استهدفت عددا من أعضاء الهيئة التدريسية كانت بعنوان “تطوير أساليب التدريس والبحث”.
وأشار القائم بأعمال عميد كلية الدراسات العليا الدكتور محمد أبو شربه ان الهدف من الورشات، توطيد العلاقات والشراكات مع المؤسسات الدولية الداعمة للتعليم وتطويره، والتعرف على أساليب التدريس الحديثة واخر التطورات التي وصلت اليها، واكساب طلبة الماجستير خبرات في فن التواصل والتفاوض، وفتح المجال امامهم من اجل الحصول على شهادات عليا في مجال الدكتوراه.
وفي نهاية الورشات، تم توزيع شهادات معتمدة من قبل المؤسسة الامريكية للسلام للمشاركين.

1

2

3

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة