صدور العدد الثالث من مجلة “كتابنا كُتّابنا”

تاريخ النشر: 10/10/16 | 16:49

صدر قبل أيام العدد الثالث من مجلة “كتابنا كُتّابنا” بعد أن تشكلت لتحريره هيئة مكونة من الشاعر ابراهيم مالك، الأديبة جاكلين حدّاد، الدكتور شوقي قسيس، الشاعر جهاد بلعوم ورئاسة الدكتور حسام مصالحة والسيد احمد مصاروة كمسؤول إداري. العدد غني بالمواد الفكرية والادبية والفنية ويحتوي على تشكيلة متنوعة من المقالات الفكرية والادبية، ملف خاص بالقصة القصيرة، وملفان للشعر، واحد للأشعار العالمية والثاني للشعر المحلي. كما ويشتمل العدد على مجموعة من الصور لمنحوتات ولوحات ابدعها فنانون محليون.

وقد ساهم في هذا العدد كل من د. شوقي قسيس، د. أحمد الخميسي، د. حامد فضل الله، ابراهيم العريسي، ابراهيم مالك، علي حيدر، جمال قصودة، خيري منصور، د. جون نسطة، محمد علوش، خالد علي، د. أمير حمد، سعيد أصيل، د. محمد قصيبات، د. حاتم عيد خوري، جاكلين حداد، سمير الاسعد، عايدة مغربي، عناق مواسي، د. منير توما، صبري هاشم، د. لحسن الكيري، الحبيب بالحاج سالم، د. حسام مصالحة، جهاد بلعوم، آمال عوّاد رضوان، انعام نجمي، معالي مصاروة وخالد خليل.

هيئة التحرير تهيب بجمهور محبي الثقافة والادب بالاطلاع على المجلة وعلى محتوياتها وأن يساهموا في تحسينها وتطويرها بأفكارهم ومواقفهم وردود فعلهم تجاه ما يرد فيها وتطلب دعمهم للمجلة عن طريق الاشتراك بها والنشر عنها كل في محيطه.
كما تعلن الهيئة عن أن المجلة مفتوحة أمام أدبائنا، شعرائنا ومفكرينا وتدعوهم الى نشر مقالاتهم، قصصهم وأشعارهم من على صفحاتها.
للتواصل مع هيئة التحرير يمكن بعث رسالة الى: [email protected] أو [email protected]

99-3

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة