شرطة أريحا تستضيف طلبة من جامعة القدس

تاريخ النشر: 18/12/13 | 9:33

استقبل اليوم المقدم منير جمعة مدير شرطة محافظة اريحا والاغوار منسق حركة الشبيبة الطلابية في جامعة القدس المفتوحة فرع اريحا محمد الطوري واعضاء من مجلس اتحاد الطلبة وحركة الشبيبة الطلابية في مقر مديرية الشرطة لبحث سبل التعاون المشترك بين الشرطة وجامعة القدس المفتوحة فرع اريحا وسبل تعزيزها من خلال المشاركة والتعاون بينهما والمشاركة في نشاطات مشتركة.

وذكر بيان لإدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة إن الهدف من هذه الزيارة هو تدعيم شبكة التواصل بين المؤسسة الأمنية من جهة والمؤسسات المحلية من جهة أخرى، وبحث سبل التعاون المشترك بين المؤسستين والعمل على تقديم أفضل الخدمات لأهالي محافظة اريحا وطلبة الجامعة.

وقال المقدم منير جمعة ان التعاون المشترك والهادف بين الشرطة والجامعة والمجتمع المحلي والذي من شانه إن يعمل على تطوير وبناء المجتمع، مما يعمل على تقوية النسيج الاجتماعي الأمني وتحقيق مبدأ الأمن مسؤولية الجميع من خلال الإسهام في عملية البناء وإن دور الشرطة التواصل والتعاون لفرض سيادة القانون والنظام العام لخلق المزيد من الاستقرار والأمان والطمأنينة للمواطن الفلسطيني.

من جهته اشاد منسق الشبيبة محمد الطوري بجهود الشرطة في المحافظة، معربا عن سعادته بهذه الزيارة مؤكد انه من خلال تكاتف الجهود بين مؤسسات المجتمع والقطاعات الأمنية ومن أجل حماية المجتمع وصيانة أمنه ومقدراته الوطنية لما فيه صالح الجميع. وابدى حرصه على مشاركة الشرطة في جميع النشاطات والفعاليات التي تقيمها حركة الشبيبة الطلابية في كافة المناسبات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة