مهرجان التذوق والفن في جسر الزرقاء

تاريخ النشر: 11/10/16 | 4:03

بمبادرة نساء رائعات وقياديات من جسر الزرقاء بإرشاد رانية عقل مندوبة الشبكة الخضراء وبالتعاون مع وزارة البيئة والمجلس المحلي في جسر الزرقاء” الشيخ مراد عماش ” اقيم مهرجان ” التذوق والفن” الذي تخلله سوق المأكولات الفلسطينية و الكثير من الاكشاك لأهالي ونساء البلدة من اجل تعزيز الاقتصاد المحلي، كذلك مدينة الالعاب المنتفخة للعب المجاني على مدار اليوم للأطفال بالإضافة للكثير من الورش الفنية ” الطين، الرسم، الحناء، رسم على الوجه” بمشاركة ومساندة قسم الشبيبة على يد القائد محمد حمدان مشكورين على تعاونهم كذلك المدرسة الشاملة المتجددة بمديرها وطاقمها بالمعلمين,  الكشاف وطالبات المدرسة المبدعات بتقديم اعمالهن  من التطريز وصناعة الصابون مشكورين.

20

تخلل المهرجان استضافة فناني رابطة عناة للفن والثقافة متطوعين لدعم قرية الصيادين والرسم على قوارب الصيادين واكواخهم من اجل تحسين وتجميل المنظر العام للقرية وجلب السياحة وتعزيز الاقتصاد المحلي بدعم شركة “نيرلط” بكمية هائلة من الالوان لإنجاح المشروع .تقول احد النساء القائمات على المشروع افلين جربان البلد بحاجة ماسة لمثل هذة المشاريع وكما نجحنا في تحقيق هذا الحلم ينتظرنا الكثير لنحققه بعد وانا على استعداد في الاستمرار والعطاء” امل طواطحة من النساء المبادرات اكملت الحديث “الاهالي شعروا كم هم عطشين لمثل هذه المشاريع وطعم النجاح يبشر في المزيد ” ختمة المرشدة البيئية رانية عقل بقولها “سبب نجاح هذا المهرجان هو ايمان الجميع بالتغيير واننا نستحق الافضل ويمكننا ذالك بالتعاون المشترك وتقسيم الادوار وتوجهه بشكرها للداعمين بداية من اطار عملها في الشبكة الخضراء بدعم وزارة البيئة.

19

المجلس المحلي على تعاونه الشيخ مراد عماش ومحمد حمدان. نساء جسر الزرقاء العمود الفقري للمشروع. نيرلط الشركة المتبرعة للدهان. قرية الصيادين على تعاونهم وبشكل خاص جانبو الصياد الذي احتضن كادر الفنانين شكر خاص للمدرسة المتجددة على تطوعها وعطائها، شكر خاص لعادل جوهر الذي ساندنا في كل خطانا، شكر خاص للصديق الرائع سامي علي الذي دعمنا من وراء الكواليس في كل خطوة وفي النهاية شكر كبير لكادر الفنانين رابطة عناة على جهودها معنا.

0

1

2

3

4

5

6

7

8

9

10

11

12

13

ssd

14

15

16

17

18

ddgh-2

ddgh-5

‫3 تعليقات

  1. فكره رائعه
    يعطيكن ألف عافيه نساء جسر الزرقاء ورانيه عقل
    البلد بتتطور بس بنسائها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة