فوز إتحاد أبناء كفرقرع على أبناء عرعرة عارة

تاريخ النشر: 09/10/16 | 2:26

ضمن مباريات الأسبوع الثالث لدوري الدرجة الثانية المنطقة الشمالية ب, عاد فريق إتحاد أبناء كفرقرع الطامح بالصعود لمستوى الدرجة الاولى الى مسار الانتصارات بعد ان حقق فوزا خارجيا بشق الأنفس على فريق هبوعيل أبناء عرعرة عارة بالنتيجة 2-1 في مباراة دربي وادي عارة اقيمت عصر الجمعة على ملعب برطعة البلدي.
الفريق المضيف هبوعيل عرعره عارة كان السباق لتسجيل هدف السبق عن طريق اللاعب ايطاي ايوش في الدقائق الاولى من المباراة ، الا ان الفريق القرعاوي استطاع ان يصنع المنقلب ويسجل هدفين ليفوز بالنتيجة 2-1 على فريق هبوعيل عرعره عارة من أهداف جاي ليفي ومائور جناح ليعود فريق اتحاد أبناء كفرقرع لمسار الانتصارات.

ryada-1

ryada-2

ryada-3

ryada-4

ryada-5

ryada-6

ryada-7

ryada-8

ryada-9

ryada-10

ryada-11

ryada-12

ryada-13

ryada-14

ryada-15

ryada-16

ryada-17

‫4 تعليقات

  1. حلو فزنا جراء ضربتي جزاء, ولكن اخواني لا يوجد لدى الفريق اللعب الجماعي, لم نرى الهجمات المنسقه, لم نرى كره قدم, اصحو قبل فوات الأوان.

  2. منور يا احلى بسطراما يا نوارة ال ابو ريمى الله يحماك ونشكرك على دعمك للفريق

  3. بلا اي شك فان الاخ بسطراما ابو ريمى من اكبر الاعمين للفريق العرعراوى العاروى وففه الله وجعلها فى ميزان حسناته وكما اود ان اشكر فى هذه الفرصه رئيس هيئة المشجعين للفريق السيد الدكتور سامى احمد ابو ريمى على الوقوف صامدا وتشجيعه رغم الخسارة واقول له يا جبل ما يهدك ريح …حماكم الله

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة