الإعلامية تغريد عبساوي تلبي دعوة فندق انتيكا بعمان

تاريخ النشر: 07/10/16 | 8:00

بدعوة جدا مميزة من فندق انتيكا بعمان الدوار الاول حيث يتميز هذا الفندق بالجو العائلي ومكانه الاستراتيجي في عمان تلبي الاعلامية الدعوة لزيارة المملكة الاردنية الهاشمية ومن خلالها تقوم تغريد عبساوي بلقاء عددد من الفنانين حيث اصبحت عمان من الدول عربية التي تتميز بالامن والامان اول محطة لها كانت مع النجم السوري ناصيف زيتون الذي احيا حفلا رائعا في الكونتر كلوب عمان تاركا اصداء رائعة جدا وحضورا مميز.

وكما التقت بساوي بالفنان اللبناني زياد برجي الذي كان يستعد لاحياء حفل في مطعم نغم بعمان وغادر عمان في اليوم الثاني قبل ان تلتقيه مرة اخرى لمحاورته حيث اضطر المغادره الى لبنان لتصوير مسلسل شوق للكاتبة السورية رشا شربتجي كما انه سيصدر سينغل جديد قريب. ولن انسى الفنان الرائع يوري مرقدي الذي اتى عمان ليحي حفل في مطعم دنيا لصاحبه محمد الهام المدفعي وذلك بعد ان اصدار يوري البومه الجديد بعد غياب 9 سنوات انتظروا للقاء مع يوري مرقدي.

وجدير بالذكر ان زياره عبساوي للمملكه هذه المره كانت مميزه جدا حيث كان لها زيارة لكنيسة مار شربل حيث يتواجد هناك ذخائر مار شربل وتتوجه للجميع ان يقوموا بزيارة هذا المكان الاكثر من رائع وفي نهاية الرحلة الاكثر مميزة اتوجهت عبساوي بالشكر للسيد جورج حنا صاحب فندق انتيكا الدوار الاول لحسن الضيافه والاستقبال مع امنياتي له ولجميع افراد عائلته بالصحة السعادة.

حاتم جوعيه

untitled-1

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة