طاقم مؤسسات سلام النقب يزور المثلث

تاريخ النشر: 17/12/13 | 7:00

قام الأسبوع المنصرم وفد من طاقم مؤسسات سلام النقب التابعة للسيد محمود فريد عثامنة، بزيارة لمؤسسات سلام بجميع فروعها في قرية كفرقرع ومدينة جت.

حيث زار الوفد حضانات سلام للطفولة المبكرة في مدينة جت، التي افتتحت مع بداية السنة الدراسية الحالية، وانضمت إلى مؤسسات سلام.

من ثم تم زيارة مركز سوا كفرقرع- مركز يومي علاجي ومركز تأهيل مهني، يوفر خدمات لأناس ذوي تحديات خاصة من جيل 21 سنة فما فوق، بمستويات مختلفة.

يقدم المركز لرواده خدمات مهنية متعددة، بمرافقة طاقم مهني مختص، يحرص على تطوير قدراتهم العقلية والوظيفية، بوسائل وطرق علاجية حديثة ومتطورة.

بعد ذلك، قام الوفد بزيارة نزل سلام كفرقرع- مبنى سكني يحتوي على 6 شقق سكنية حديثة مصممة بتصميم عصري بمستوى راق جدا، يسكنه أناس ذوي تحديات خاصة، حيت تقدم لهم فيه أرقى الخدمات، على يد طاقم مهني مميز.

ويضم نزل سلام أيضا شقتين في حارات سكنية في المجتمع، يقطنها أناس ذوي تحديات خاصة انتقلوا من المبنى الرئيسي لنزل سلام، بعد تأهيلهم وتزويدهم بالمهارات الحياتية اللازمة، لإدارة حياة مستقلة.

من الجدير ذكره، أن من بادر لهذه الزيارة، المدير العام وصاحب مؤسسات سلام السيد محمود فريد عثامنة، الذي يحرص دائما على تقديم أرقى الخدمات لفئة الأناس ذوي التحديات الخاصة، وذلك ضمن تطوير مهني لجميع طواقم العمل في جميع فروع مؤسساته، وتزويدهم بأساليب وبمعلومات مهنية تخدم هذه الفئة.

حيث اطلع طاقم مؤسسات سلام النقب على الخدمات المهنية والبرامج العلاجية المختلفة التي تقدم في مؤسسات سلام كفرقرع وجت، بهدف التعلم وتبادل المعلومات والتجارب في العمل التي بدورها تثري الطاقم وتكسبه خبرة أكثر في توفير خدمات متطورة لفئة الأناس ذوي التحديات الخاصة.

اختتمت الزيارة بلقاء طواقم العمل المختصة في جميع فروع مؤسسات سلام، على مائدة غداء مشتركة في مطعم البابور ام الفحم.

تبادل الموظفون المعلومات وتجاربهم الشخصية في العمل، وتم تلخيص اللقاء المثمر لجميع الطواقم.

وفي النهاية، أبدى طاقم مؤسسات سلام النقب إعجابهم لمستوى الخدمات الرفيع والمهني، الذي يقدم لنزلاء نزل سلام ولرواد مركز سوا، وللأطفال في حضانات جت، التي تعتبر من أرقى خدمات تقدم في الوسطين العربي واليهودي.

ومن ثم أعرب طاقم العمل عن شكره لمبادرة السيد محمود عثامنة، وأشاد على أهمية هذه الزيارات لطواقم العمل في مؤسسات سلام، لتبادل التجارب المهنية والعمل على برامج متطورة مشتركة.

‫2 تعليقات

  1. بسم الله الرحمن الرحيم : وتعاونوا على البر والتقوى ولا تعاونوا على الأثم والعدوان : صدق الله العظيم . لا حد لهذه ا لخدمات التي تقدم في مؤسسات سلام في بعض الأماكن المختلفة ، وكثيرا مانسمع ونقرأ عن مختلف النشاطات التي تمارسونها تجاه المستحقين . بارك الله فيكم ولجميع العاملين في مؤسسات سلام وقل اعملوا فسيرى الله عملكم ورسوله والمؤمنون.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة