ميسون الأسدي بزيارة أدبية لمدارس نحف

تاريخ النشر: 07/10/16 | 14:04

ضمن النشاطات الميدانية التي ينظمها “مجمع اللغة العربية” لكل الوسط العربي داخل البلاد وبتنسيق مع المُركز الميداني لمجمع اللغة العربية ايهاب حسين، تم تنظيم لقاء بين الأديبة ميسون أسدي ومركزة اللغة العربية سماح شناعة، في المدرسة الابتدائية سامي عبد السلام في نحف، حيث تم استضافة الاديبة ميسون أسدي لتلتقي مع الطلبة وتناقش بعض من انتاجها الادبي. وكان اللقاء مع صفوف الخوامس، فحكت لهم مجموعة من القصص وهي: “عندما تزقزق العصافير في البلاد الباردة”، “أرنوبي يبوح بسره”، “كوكب الفواكه والخضروات” و”الانترنت خطف ابني”.
شارك في اللقاء المربين: فادية الحاج، لائقة عباس فينال عباس، عبد ربه عباس، سلام سعيد، ويشار إلى أن المعلمين وبالتعاون مع الطلبة حضّروا بعض من نصوص الكاتبة وتم مناقشتها وتحضير زوايا في المدرسة تشرح بإسهاب سيرة الادبية.
استمتع الطلبة ومدرّسيهم من اللقاء مع الكاتبة، حيث أجابت على العديد من الاسئلة، وفي نهاية اللقاء، قدم مدير المدرسة د. أشرف فطوم، شهادة تقديرية للكاتبة يثني بها على ما قامت به للطلبة. وفي حديث مع المنسق الميداني لمجمع اللغة العربية ايهاب حسين، قال: ان هدف هذه اللقاءات هو تعزيز مكانة اللغة العربية لدى شرائح الطلبة على اختلافهم.

0

1

2

3

4

5

6

7

8

9

10

11

12

13

14

15

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة