طقس بارد وتحذيرات من الصقيع والتجمد

تاريخ النشر: 17/12/13 | 2:46

توقعت دائرة الارصاد الجوي أن يكون الجو اليوم الثلاثاء، بارداً وصافياً، ولا يطرأ أي تغير على درجات الحرارة بحيث تبقى أدنى من معدلاتها السنوية العامة بحوالي 5 درجات مئوية، والرياح شمالية شرقية إلى شمالية خفيفة إلى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.

الأربعاء: يكون الجو بارداً وصافياً بوجه عام، ويطرأ ارتفاع طفيف على درجات الحرارة لكنها تبقى أدنى من معدلاتها السنوية العامة بحوالي 4 درجات مئوية، والرياح شرقية إلى جنوبية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.

الخميس: يكون الجو بارداً وصافياً مع ظهور بعض الغيوم العالية، ويطرأ ارتفاع طفيف آخر على درجات الحرارة، والرياح شرقية إلى جنوبية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.

الجمعة: يكون الجو بارداً نسبياً وصافياً مع ظهور بعض الغيوم العالية، ويطرأ ارتفاع طفيف آخر على درجات الحرارة لكنها تبقى أدنى من معدلها السنوي العام بقليل، والرياح جنوبية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.

السبت: يكون الجو بارداً نسبياً وصافياً مع ظهور بعض الغيوم العالية، ولا يطرأ أي تغير على درجات الحرارة، والرياح شمالية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.

هذا وتحذر دائرة الأرصاد الجوية الإخوة المواطنين من:

– خطر تشكل السيول والفيضانات في الأودية والمناطق المنخفضة.

– خطر التجمد والصقيع.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة