اليوم على ارض استاد الدوحة بسخنين مباراه بين ابناء سخنين وبيتار القدس وقوات شرطية مكثفة

تاريخ النشر: 16/12/13 | 10:01

مساء اليوم الثلاثاء الموافق 17.12 الجاري بتمام الساعة 19:30 من المزمع عقد مباراة كرة القدم بين فريقي ابناء سخنين وبيتار القدس، بمدينة سخنين على ارض استاد "الدوحة"، المباراة التي كان من المزمع عقدها مساء يوم السبت الماضي وتم تأجيلها عقب الاجواء العاصفة التي اجتاحت البلاد مؤخرا.

هذا ومن المقرر تعزيز القوات الشرطية المزمع انتشارها غدا هناك حيث سيقوم اكثر من حوالي 320 من افراد الشرطة بما يتضمن قوات للحفاظ على النظام، الامن والامان، قوات من وحدات خاصة واخرى وبالتعاون مع حوالي 150 مسؤولين مدنيين عن النظام هناك بغية تأمين كافة الجوانب، قبل وخلال المباراة ومع الانتهاء منها.

كما وسيقوم المسؤولون عن النظام وقوات الشرطة بالتواجد المكثف على مداخل الاستاد لاجراء الفحوصات ولمنع دخول مبعدين قضائيا عن الملاعب فيما اذا او مشجعين وافدين تحت تأثير الكحول وما شابه.

اضافة لذلك، تقرر توقيف مركبات مشجعي فريق "بيتار القدس" في موقف "استراليا" القريب من هناك ومنه نقلهم تحت اشراف قوات من الشرطة بحافلات خصوصية الى حيز الاستاد ليس قبل اجراء الفحوصات والتفتيشات الدقيقة ذات الصلة.

كما ويجدر التنويه على انه لن يسمح بادخال علب شراب او اغراض حادة او مفرقعات والعاب نارية او عصي وما شابة بينما سيسمح بادخال اعلام دون عصيها مع العلم ايضا على انه سيتم الابعاد ما بين مقاعد جلوس مشجعي الفريقين بشكل تام وذلك درء لتبعات ما قد لا تحمد عقباها.

هذا وليس بغني عن التذكير مرة اخرى بأن الحديث يدور حول منافسة رياضية ويتوقع من جمهور المشجعين واللاعبين المتنافسين على حد سواء، التحلي بالروح الرياضية مع تمالك وضبط النفس وفقا للواجب وعدم الانجراف وراء اي من اعمال استفزازية او هتافات ما غير مسؤولة حيث ستتعامل معها القوات الشرطية بحزم وعزيمة، سواء كانت لفظية كلامية مثل ترديد هتافات عنصرية ما او جسدية ما، التي قد تلقي بظلالها القاتم على مجتمع بأكمله والى ذلك يتوقع من الجميع ابداء الاحترام الواجب والمتبادل على حد سواء مع مناشدة كافة افراد جمهور المشجعين بالقدوم مبكرا لتأمين وتسهيل سيرورة دخولهم الى الاستاد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة