حوار بلدية ام الفحم ومجلس الطلاب البلدي

تاريخ النشر: 16/12/13 | 22:33

لقد ضم اجتماع مجلس الطلاب البلدي في مدينة ام الفحم 3 اعضاء من البلدية وهم نائب الرئيس بلال محاجنة، المحامي رائد كساب ورياض محاميد.

حيث افتتح الجلسة رئيس مجلس الطلاب البلدي الطالب "فاروق جبارين" بكلمة ترحيب للأعضاء وأضاف قائلاً: "انه في سلم اولوياتنا هذه السنة العمل المشترك بين مجلس الطلاب البلدي والبلدية".

ثم عرف نائب رئيس البلدية الاستاذ بلاب محاجنة عن نفسه وعن مسيرته في التعليم حيث استعرض بعض الحكم منها لكي يستفيد منها اعضاء الهيئة و قد قام ببدء الحوار الذي جرى بين اعضاء البلدية وهيئة مجلس الطلاب حول قرار البلدية الذي اتخذ يوم الاربعاء المنصرم 11-12-13 وهو تعطيل الدراسة في جميع مدارس المدينة تخوفاً من حالة الطقس العاصف وحرصاً على سلامة الطلاب كما عقب بدوره كنائب على القرار قائلاً: "ان القرار كان قراراً حكيماً وصائباً حيث اننا لا نستطيع المخاطرة بشخص واحد من المدينة او ان يتأذى وكان يتوجب علينا اتخاذ قرار فوري الذي يضمن لنا سلامة الطلاب".

عقب رئيس مجلس الطلاب اللوائي للعرب في اسرائيل رشيد مصالحة: "ان قرار البلدية كان قراراً سليماً حيث انه لكل قرار سلبيات وايجابيات ولكن عندما يقف الامر على حياة الانسان لا شيء اهم من هذه النعمة التي انعم الله عز و جل علينا بها".

واضاف الطالب جميل محاميد رئيس لجنة المراقبة: "كمجلس بلدي يمثل شريحة الطلاب في مدينة ام الفحم يجب ان يكون لدينا تمثيل في لجان البلدية".

حيث دعمه رئيس لجنة الاعلام حمزة يونس قائلاً: "ان مجلس الطلاب هذه السنة لن يكون نسخة حديثة لمجالس الطلاب السابقة فنحن هنا من اجل العمل ومن اجل التغيير الى الافضل بكل الوسائل والطرق المتاحة لنا ونحن على يقين ان البلدية سوف تشاركنا جميع القرارات المتعلقة بشريحة الطلاب (الشباب)".

ثم أضاف المحامي رائد كساب عضو البلدية مصرحاً: "على البلدية التواصل بشكل مباشر مع مجلس الطلاب البلدي من اجل الحصول على تغيير، كما وقد شكر هيئة مجلس الطلاب على الجدية في العمل.

وقد عقب نائب مجلس الطلاب محمود اغبارية قائلاً: "ان البنية التحتية لمدينتا غير مهيئة لظروف طقس مماثلة فيتوجب علينا تطويرها معاً بمشاركة بين مجلس الطلاب البلدي والبلدية.

وفي نهاية الاجتماع لقد شكر النائب بلال محاجنة موجه مجلس الطلاب الاخ محمد محاجنة (أبو علي) واسرة المركز الجماهيري على إستضافة اجتماعات الهيئة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة