ثانوية معاوية تنظم فعاليات الأمن والأمان على الطرق

تاريخ النشر: 16/12/13 | 7:55

نظمت مدرسة معاوية الثانوية الشاملة اليوم الاثنين فعاليات الامن والامان على الطرق وذلك بالتنسيق مع ورزارة التربية والتعليم وإدارة المجلس المحلي بسمة، كما وشارك السيد خضر اغبارية مدير المنطقة في السلطة الوطنية للامن والامان على الطرق في وزارة المواصلات وشارك ايضا السيد مؤيد كبها مدير قسم الامن والامان في مجلس بسمة، حيث تركزت الفعاليات من قبل المنظمين على الشرح المسهب حول قيادة السيارة بالصورة الصحيحة، بالاضافة الى زيادة المعرفة عند الطلاب خاصة طلاب المرحلة الثانوية الذين يتقدمون في هذه المرحلة لامتحانات السياقة.

هذا ولقد تم الشرح للطلاب عن اهمية التقيد بكافة اساليب الوقاية والحذر على الطرقات ووضع حزام الامان والسير ببطء خلال القيادة وعدم القيادة تحت تأثير الكحول وغيرها بالاضافة الى قيادة السيارة بصورة بطيئة بدون ارهاق.

يذكر أن مدير المدرسة المربي علي اغبارية رحب بهذه الفكرة مؤكدا ان هذه الفكرة تندرج ضمن الفعاليات المختلفة التي تقوم بها المدرسة والتي تتمحور حول العديد من المسارات منها التربوية والاجتماعية والتثقيفية واللامنهجية وغيرها في الاونة الاخيرة.

ثم شكر كل من ساهم في انجاح هذه الفعالية وشكر الطلاب والطاقم التدريسي على التعاون مؤكدا ان المدرسة سوف تستمر بتقديم كل ما هو افضل من اجل الطلاب والارتقاء بالمدرسة الى اعلى المستويات.

‫2 تعليقات

  1. منوره موقع بقجه يا معلمه هبه عزب …كيفك وشو أخبارك يا عاطله ميلي مره بالغلط اشربي فنجان قهوه …… 🙂 🙂 🙂

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة