القبض على طبيب يزور وصفات طبية للحصول على المخدرات بالخليل

تاريخ النشر: 04/10/16 | 0:00

قبضت الشرطة اليوم على طبيب قام بسرقة وتزوير وصفات طبية من داخل مستشفى والحصول من خلالها على عقاقير مخدرة في مدينة الخليل.

وذكر بيان صادر عن إدارة العلاقات العامة والإعلام بالشرطة “بانه وبناء على شكوى تقدم بها أحد الأطباء للمباحث العامة مفادها قيام مجهول باقتحام مكتبه داخل المستشفى وسرقة ختمه الخاص ومجموعة من الوصفات الطبية الفارغة، على الفور باشرت المباحث العامة إجراءات البحث والتحري لكشف ملابسات الحادثة ومعرفة الفاعل”.

وأضاف البيان بأنه ومن خلال عملية جمع المعلومات والأدلة المتعلقة بالجريمة فقد تمكنت المباحث العامة من تحديد هوية المشتبه به وإلقاء القبض عليه، حيث تبين بأنه طبيب قام باقتحام مكتب زميله داخل المستشفى وسرقة ختمه الخاص ومجموعــــة من الوصفـــــات الطبية وبـــدأ بوصف عدد من العقاقير الطبيـــة المخــــدرة مستخدما الختم المسروق وتزوير توقيع الطبيب عليها وذلك بغرض صرف هذه العقاقير من الصيدلية وتعاطيها بنفسه. وقد تمكنت الشرطة من ضبط الختم المسروق والوصفات الطبية وعدد من الحبوب المخدرة بحوزة المشتبه به. والذي اعترف بقيامه بهذا الفعل بغرض تعاطي هذه الحبوب. هذا وأكد البيان توقيف المشتبه به لمدة 24 ساعة وتمديد توقيفه لمدة 15 يوم بطلب من النيابة العامة لاستكمال الإجراءات القانونية بحقه حسب الأصول.

shor6hbukjalel

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة