منتخب ثانوية جت يتألق في كرة القدم اللوائية

تاريخ النشر: 15/12/13 | 23:46

استمرارا للنشاطات الاجتماعيّة والفعاليات اللا منهجيّة التي تقوم بها مدرسة جت الثانويّة، أبدع طلاب المدرسة هذه المرة في أدائهم الرياضي؛ إذ تأهلّ مُنتخب المدرسة في كرة القدم للمرحلة النهائيّة في لواء حيفا وذلك بعد فوزه المُتتالي في مباريات الربع النهائي والنصف النهائي.

في المُباراة التمهيديّة ضد مُنتخب (תיכון חדרה) تألق فريق جت بفوزه بنتيجة (1-0) وقد أحرز الهدف اللاعب محمد خلف.

وتابَع الفريق تألقه؛ ليفوز على الفريق المُنافِس (אורט רונסון עוספייה) في مباراة الربع النهائي بنتيجة (2-0)؛ إذ أحرز الأهداف لاعبا المُنتخب نسيم شرقية ومهدي حندقلو.

واستمرارا لمسيرة النجاح، حقّق فريق جت الثانوية فوزه على الفريق الخصم (אומנויות ומדעים חדרה) بنتيجة (3-0)؛ إذ أحرز اللاعب محمد خلف هدَفَين واللاعِب أحمد شوملي الهدف الثالث.

ليتأهّل بذلك الفريق للمباراة النهائية والتي ستقام على ملعب נווה שאנן يوم الثلاثاء القادم 24/12 في الساعة الثانية عشرة ظُهرا.

وفي حديث مع مدير المدرسة؛ المُربي صالح غرة قال: أهنئ نفسي وطلابي بهذا الإنجاز الرياضي الراقي والمميّز، وأؤمِن بأهمية الرياضة وتشجيعها، ولي بذلكَ فلسفة تعتبر الرياضة رسالة تربويّة تُعمق أصالة التربية مع روح التنافس الشريف بين المُشتركين، إضافة إلى غرز قيم مُشرقة مثل الصبر، والمحبة، والمُساعدة، والإرادة كما وتستنفذ طاقات أبنائنا ومواهبهم المُميّزة.

وأضاف: هذه فرصة لأن أتقدّم بالشكر أفضله لطاقم الرياضة في المدرسة ولمُدرب الفريق عنان عوضي ولمُرافق الفريق نهاد غرّة، على ما بذلوه من جهود للارتقاء بفريق المدرسة عاليا، راجياً المولى لهُم تتويج المسيرة بالفوز النهائي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة