الاسلامية كفرقرع بحملة اغاثة لغزة وسوريا 2013

تاريخ النشر: 16/12/13 | 5:25

انطلقت حملة اغاثة خاصة وواسعة في قرية كفرقرع من مكتب مسجد عمر بن الخطاب وذلك بتنظيم الحركة الاسلامية المحلية في القرية وذلك من اجل اغاثة اللاجئين السوريين في الأردن وتركيا وأهلنا في غزة هاشم وذلك في محاولة لدعمهم ومساعدتهم على اثر الاوضاع الصعبة التي يعيشونها خصوصا بعد العاصفة الاخيرة.

هذا وقد اجتمع مساء يوم امس الاحد عدد من اعضاء اللجنة في مكتب الحركة في "مسجد عمر بن الخطاب" بهدف وضع برنامج الحملة وكيفية نجاحها لتقديم اكبر حجم من المساعدات.

وقد تحدث لمراسل موقع بقجة رئيس الحركة الاسلامية في كفرقرع الشيخ عبد الكريم مصري حيث أشار بكلمته على اهمية المشاركة في هذا المشروع العظيم، مؤكدا أن الجمعية تقوم بحملة مواد ومستلزمات بمقدور الاهل في كفرقرع، مثل الغذاء لأطفال وملابس شتوية وحرامات ونقود، كما وناشد الشيخ عبد الكريم مصري بالعمل على تقديم المساعدات من خلال هذه المبادرة والحملة الانسانية والتي تحمل اسمى معاني الانسانية والمساعدات.

تجدر الاشارة أن مكان التجميع في مكتب الطابق الاول بمسجد عمر بن الخطاب وهناك سيارة تجوب البلدة.

‫12 تعليقات

  1. بارك الله بكم. ان هذا تلقونه عند الله وذالك اعظم ويا اهل بلدي لا ينقص مال صدقه

  2. الى رقم 2 اهلنا السوريين محتاجين اكثر من اهل بلدنا احنا عايشين هون بالدفا اما هناك مرمرمين بالمطر يا حرام الله ايعينهوم

  3. ممكن اتبرع بملابس مستعملة وادا ممكن كيف ووين. وكمان حابي اقول لرقم٢ اكيد في بكفرقرع ناس محتاجة بس هي بتكدر دبر حالها فيش حدا محاصرها غير هيك اكيد هم الهم بيوت ينامو فيها ويتدفو امن بسوريا أطفال بتقطع القلب شوفتهم عايشين على الثلج بدون مأوى بدون لباس بدون فراش بدون أكل. وين الضمير وين العالم. وين العرب وييين. اللّة يعينهم ويساعدهم وينصرهم أمين. ولة حرام الي بصير بيهم حرام.

  4. السلام عليكم
    من معرفه بحملات سابقه لمخيمات الاجئين بالاردن فان الاردن لا تسمح بادخال
    هذه الاشياء
    افضل طريقه هي جمع التبرعات الماليه وشراء هذه المنتوجات من الاردن وارسالها للمخيامات
    الرجاء فحص الموضوع والتاكد
    بارك الله فيكم وان شاء الله بميزان حسناتكم

  5. الى الاخ رقم 2
    اذا كان اخوة لنا من كفرقرع بحاجة لمساعدة فالرجاء الاتصال معي على هاتف 0545800211

  6. اني اقول لك اخي محمد زحالقة بان في البعثتين السابقتين انا من الناس الذي ادخلنا الملابس داخل الاردن ولم يكن اي اشكاليه وبحمده تعالى تم اوصال ثلاثة سيارات محمله بالالبسه ومعدات تعليميه للمخيمات. ودخلنا الخيم الزعتري في سيارتنا الخصوصيه وقمنا باحد المشاريع ببناء مسجد كبير لاقامة صلاة الجمعه وسمي المسجد باسم اهالي كفر قرع ومساحة المسجد كان ٥٠٠ متر ويكون في علمك انه كان فقط من احد المشاريع التي قامت فيها بعثة كفر قرع.

  7. اخي ابو القعقاع
    لا احد يشكك في عمل اللجنه انما اريد مشاركتكم ثواب الحمله والتبرعات , وانما هي الاشاره والشورى لكي ننجح بهذه الحمله المباركه .

  8. بارك الله فيكم جميعاً بس بدي اعرف وين التبرع واي ساعات تتواجدو فيها بارك الله فيك يا شيخ نزار

  9. ||| حملة الجسد الواحد |||

    «من سن في الإسلام سنة حسنة فله أجرها و أجر من عمل بها إلى يوم القيامة لا ينقص من أجورهم شيئا…».

    نعلم أهل بلدنا الكرام -كفرقرع- عن انطلاقة “حملة الجسد الواحد” لإغاثة أهلنا المنكوبين بسبب أوضاع الطقس الصعبة في غزة و مخيمات اللجوء السورية و مقر الحملة مسجد عمر بن الخطاب كما أنه ستجوب سيارة الحملة شوارع البلدة تيسيرا على المتبرعين فالحملة تهيب بالجميع لإخراج ما تجود به نفوس…كم: من أموال، و مؤونة، و ثياب، و أغطية {و ما تقدموا لأنفسكم من خير تجدوه عند الله}

    – للتواصل مع القائمين على الحملة و العاملين فيها يرجى الاتصال بالآتية أسماؤهم:

    • الشيخ عبد الكريم مصري (أبو أحمد)
    0545800211

    • الأخ عمر عطية شلبي ( أبو الصافي)
    0504402911

    • الأخ نزار أبوفنة ( أبو أحمد) [قائد سيارة الحملة]
    0505554419

    تنبيه: الحملة ممتدة ليوم الجمعة القابل

    جزاكم الله خيرًا و أعز بكم الإسلام و أهله

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة