مؤسسة شخصية العام تكرم بروين محاميد عزب من كفرقرع

تاريخ النشر: 16/12/13 | 4:36

احتفلت مساء أمس السبت مؤسسة شخصية العام في الوسط العربي بتتويج افضل الشخصيات المؤثرة للعام 2013 وذلك في قاعات سميراميس في شفاعمرو حيث تولى عرافة الحفل الإعلامي زهير بهلول .

المؤسسة وككل عام ، قامت بعرض أسماء المرشحين، حيث تم التصويت لهم عبر صفحة إلكترونية، خلال شهر من الزمان ..، ثم فرزت هذه الأسماء بعد نهاية التصويت ، وتم تثبيت الشخصيات التي فازت لهذا العام.

هذا وقد تم تكريم بروين عزب محاميد من وادي عارة من ضمن أبرز شخصيات هذا العام الشخصية المفضلة لدى الجماهير العربية في العمل التطوعي وتقديرا لجهودها في رفع مكانة المجتمع العربي في البلاد. حيث تولى عرافة الحفل الإعلامي زهير بهلول.

هذا، وحضر المئات من المجتمع العربي من أقصى شماله وجنوبه ومن ضمنهم رؤساء مجالس وبلديات ورجال أعمال وشخصيات بارزة أخرى في المجتمع العربي.

كما وتخلل الإحتفال فقرات طربية للمطرب العربي التونسي لطفي بشناق الذي أطرب الحضور وزاد من رونق الحفل وبهجته.

وفي حديث لنا مع السيدة بروين عزب محاميد، قالت: "تمت دعوتي مؤخرا من قبل الجمعية لتتويجي كإحدى شخصيات عام 2013 وللمباركة لي على العمل التطوعي في خدمة مجتمعي وانا أشكر الجمعية، وسوف اعمل المزيد من الفعاليات والمشاريع التي تخدم المجتمع العربي بدون كلل وملل".

‫7 تعليقات

  1. الف مبروك وانشاء الله الى الامام داءما كما عهدناك ،وعقبال الدكتوراه يا رب.

  2. ألف مبروك لك ولعائلتك الكريمة
    وفقك الله لما يحب ويرضى وجزاك الله عنا كل خير
    ربي يقويك ويبارك ب أمثالك

  3. عرفتك من عيون الناس وتقديرهم لك احترامهم لك لعملك الدؤوب وحب الخير للآخرين وتقديرك لشعار الآخر هو انا اي انت تستحقين مني مليون باقة ورد الف تحية لوالديك ولزوجك اتمنى لك كل الخير والتوفيق واتمنى ان ارى شخصيات اخرى في العام القادم واقول للجميع لا يوجد مستحيل امام النية الصادقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة