رئيس مجلس كفرقرع يشكر الموظفين لمهنيتهم بالطوارىء

تاريخ النشر: 15/12/13 | 7:47

شكر المحامي حسن عثامنة رئيس مجلس محلي كفرقرع صباح اليوم الاحد موظفي المجلس المحلي والذي عملوا خلال الـ56 ساعة الاخيرة في تقديم المساعدة والحلول لمختلف المشاكل التي شهدتها قرية كفرقرع في حالات الطوارىء على اثر العاصفة الجوية التي شهدتها المنقطة.

وجاء شكر الموظفين على راسهم الموظفين الميدانيين وموظفي مركز الطوارىء تقديراً لجهودهم في تفعيل مركز الطوارىء وتقديم المساعدات لمواطني كفرقرع.

وقام رئيس المجلس المحلي بتسليم رسالات تقدير لموظفي المجلس، وذلك حرصاً منه على الاستثمار في أهم أصل من أصولها، ألا وهو العنصر البشري، وذلك من خلال استراتيجيات مستديمة تهدف إلى تحسين وتطوير مهارات الموظفين وتنمية قدراتهم الوظيفية والاحتفاظ بهم.

وقال المحامي حسن عثامنة: "جاء تكريم الموظفين، تقديرا وشكرا لهم على إخلاصهم وتفانيهم في عملهم، وهذا بمثابة دليل قوي على أن هؤلاء الموظفين يسيرون على الطريق الصحيح في مواكبة النمو المستمر والمزدهر لكفرقرع ومجلسها المحلي".

وأعرب موظفو المجلس المحلي عن شكرهم وتقديرهم لرئيس المجلس المحلي على دعمه المستمر وتكريمه لهم، متمنيين له النجاح والتوفيق في تسيير شؤون المجلس المحلي وكفرقرع لما فيه خير ومصلحة القرية واهلها.

‫6 تعليقات

  1. الحق لازم يقال علنا كل الموظفين ما عملوا زايده عن عملهم ثانيا لم يعملوا مجانا قد كانت هناك ساعات اضافيه. وكل موظف لازم تكون مصلحه البلد امام اعينه مش امام اعين الكميرات

  2. نحن حتى الان في مشكله حقيقيه في حاره العرق حيث انها المنطقه الوحيده في كفر قرع. الغير مربوطه بشبكه المجاري. حيث انه رائحه الجاري القوه لا احد يستطيع ان يستنشق الهواء في الخارج. اين بالضبط غرفه الطوارئ العمل لم ينجز بعد يعني بالضبط بعد اكم سنه المشروع راح يتم واذا الامر استمر هاكذا سوف اتوجه لوزاره البيئه ولوزاره الصحه لن اخاطر بسلامه وصحه اولادي. واني اتوجه لرئيس. المجلس حسن عثامنه بان ينظر في الامر. وهو ليس بالامر الشخصي بل العام ويخص مئات الناس

  3. لصاحب القول الحق يقال هم ساعات دوامهم ٨ساعات مش ٢٤ساعه حسب القانون بغدروا ما يوافقه على الاضافه هم تطوعوا للبلد حسب ما مبين أنها هاي البلد بستاهلوش عمل المعروف بدهم حذلقه ونصب بعدين شوا بعرفك أنوا اندفعلهم على الساعات الاضافيه ويكون حد علمك هم بتعلموا دوره الغوها عشان يعملوا لمخدمت الشعب €€€€€€€€’€€€€€££££££££££$$$!!

  4. لرقم واحد بامكنك الدخول لصفحه الفيسبوك التابعه لشباب كفر قرع انهضوا للتغيير ..سترين صورا من العام الماضي للقريه لعده اماكن غارقه منها البيوت والمحلات…السنه بحمد الله هطلت امطارا غزيره لم اسمع شخصيا لا بمواقع ولا بصفحات الفيسبوك عن حادثه طوارئ واحده ان دل هذا الشيئ يدل على اجتهاد وحرص المجلس المحلي وبالاحرى العمال الميدانيين ..انما لو اردنا اخذ الموضوع الى جوانب سياسيه ننكر بها هذه الاعمال فتعليقك مرفوض بالنسبه لي واعتقد بل متاكد ان الجميع يؤازرني ويدعمني بشفافيه التعليق.شكرا..كفر قرع للجميع..الله اكبر ولله للحمد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة