تشكيل لجنة فحص لأداء السلطات خلال ايام العاصفة

تاريخ النشر: 15/12/13 | 4:20

رحب النائب طلب ابو عرار في رسالة وجهها لمراقب الدولة على قراره تشكيل لجنة فحص لأداء السلطات خلال ايام العاصفة، معتبرا ان القرار يجب ان يشمل كافة الدوائر، وكافة المناطق بما فيها القرى غير المعترف بها في النقب.

وبين النائب طلب أبو عرار في رسالته ان الدوائر الحكومية لم تفعل شيئا للقرى غير المعترف بها خلال ايام العاصفة، علما ان حديثا يدور عن عاصفة قوية قادمة كذلك في الاسبوع القادم، مع العلم ان القرى غير المعترف بها تعرضت لكارثة، حيث بقي بعض السكان، ومنهم أطفال ونساء وعجزة في العراء وبدون مأوى لتطاير بيوتهم، وتعرض ألواح الطاقات الشمسية التي تزود السكان بشيء من الكهرباء للخراب، ونفقت المئات من المواشي نظرا للبرد، والسيول، كما انقطعت عدد من القرى عن العالم الخارجي نظرا لعدم تعبيد الطرق المؤدية اليها، ولعدم بناء جسور على الاودية بمداخل القرى، كما تعرضت حياة المرضى للخطر حيث لم يكن بإمكان الكثير منهم الوصول الى المستشفيات أو العيادات، كما انه لم تتمكن فرق الانقاذ والاسعاف الدخول لتلك القرى.

وناشد ابو عرار المراقب بعدم ترك الحبل على الغارب، وفي دولة منظمة يجب ان تقدم الخدمات لكافة السكان في كافة الاحبان والظروف.

كما ارسل النائب طلب ابو عرار بنسخ لرئيس الوزراء بنيامين نتنياهو، ونسخة اخرى لوزير الداخلية غدعون ساعر، ولوزير الرفاه الاجتماعي مئير كوهين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة