افتتاح شارع رقم واحد بالقدس للمركبات الخصوصية

تاريخ النشر: 15/12/13 | 2:05

عممت الناطقة بلسان الشرطة للإعلام العربي، لوبا السمري، بيانا وصلت عنه نسخة الى موقع بقجة جاء فيه:

بالساعة الاخيرة من صباح اليوم الاحد، بمنطقة مدينة القدس، تم افتتاح شارع رقم واحد امام حركة سير المركبات الخصوصية بعد ان كان مغلقا امامها وذلك من مخرج القدس الى طريق شارع رقم 9 غربا لاتجاه تل ابيب كما ويسمح بالسير والحركة لكافة المركبات بما فيها الخصوصية من مخرج "مبسيرت تسيون" لاتجاه تل ابيب بينما ومن الاتجاه المعاكس من تل ابيب لاتجاه القدس فيسمح بسير وحركة مركبات المواصلات العامة وتزويد المؤن وايضا مراعاة لظروف انسانية ما فقط.

هذا ومنعا للالتباسات ينوه على انه يمنع منعا باتا سير وحركة المركبات الخصوصية على شارع رقم واحد لاتجاه الشرق، اي من صوب منطقة تل ابيب لاتجاه مدينة القدس.

اضافة لذلك، يشار على ان شارع رقم 443 "مكبيم" القدس مغلق امام حركة سير ومرور المركبات من كلا الاتجاهين خشية انزلاق المركبات اثر الجليد الذي امسك بالطرقات هناك.

كما ويشار على ان العديد من محاور الطرقات الرئيسية وعلى طول خط البلاد ما زالت مغلقة امام حركة سير ومرور المركبات من كلا الاتجاهين.

هذا ويشار على انه بالرغم من التحسن النسبي الذي طرأ على حالة الطقس فان خطر انزلاق المركبات ما زال واردا على طول خط شوارع البلاد والى ذلك يوصى لكافة جمهور السائقين بالقيادة انسجاما مع حالة الطريق وظروف الرؤيا مع الامتثال لتعليمات وتوجيهات افراد الشرطة العاملين جاهدا للحفاظ على سلامة كافة المواطنين.

هذا وللعلم، وفقا للراصد الجوي من المتوقع حصول صقيع وجليد خلال ساعات الليلة القادمة والى ذلك من المزمع ان يتم لاحقا ووفقا لتقييم صورة الاوضاع الدورية اتخاذ القرارات الملائمة بالنسبة لحركة سير ومرور المركبات على طول خط البلاد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة