اقرأ الطلابية بجامعة حيفا تختتم دوري كرة القدم

تاريخ النشر: 15/12/13 | 5:10

اختتمت كتلة اقرأ الطلابية في جامعة حيفا الدوري الكروي الرياضي الذي نُظّم على مدار ثلاثة أيام، لتشجيع الرياضة وتعزيز والأخلاق والتأكيد على روح التنافس الشريف لدى الطلاب الجامعيين.

انطلق الدوري يوم الثلاثاء من الأسبوع الماضي حيث قُسمت الفرق إلى مجموعتين وتأهل من المجموعة الأولى الى مرحلة النصف نهائي فريقي "الملكي" و"الأخوّة". وأما مباريات المجموعة الثانية فقد أقيمت في اليوم الذي يليه الأربعاء وتأهل الى مرحلة النصف نهائي فريقي "الشباب" و"الإخاء".

وقد أقيمت يوم الأربعاء من الأسبوع الأخير مباريات النصف نهائي والنهائي، وتأهل فريقي الشباب والأخوّة لمباراة النهائي وفوز فريق الشباب بالمرتبة الأولى وكأس الدوري، وكُرّم لاعبوه بميداليات المرتبة الأولى، فيما حصل لاعبهم الطالب عنان ابراهيم الذي تألق وسجل 13هدفا على كأس هداف الدوري.

أما فريق الاخوة فحصل على المرتبة الثانية وكُرم لاعبوه بميداليات المرتبة الثانية، أما فريق الملكي فحصل على المرتبة الثالثة وكُرم لاعبوه بميداليات المرتبة الثالثة، كما وحصل اللاعب الذي تميز بأخلاقه عنان طه من فريق الإخاء على كأس اللاعب الخلوق.

وقد تميز الدوري بأخلاق رياضيه ومنافسة شريفة، وقد أقيمت المباريات في القاعة الرياضية في بناية المدرجات في جامعة حيفا.

يُشار أن الطالبين عبد السلام جبارين وخليل عكري عملا على تنظيم الأمور الكروية للدوري، ويُشار أيضا أنّ كتلة اقرأ في جامعة حيفا تعمد سنويا على إقامة وتنظيم هذا الدوري.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة