مواصلة اغلاق طرقات امام حركة السير على طول خط البلاد

تاريخ النشر: 14/12/13 | 22:00

عممت الناطقة بلسان الشرطة للإعلام العربي، لوبا السمري، بيانا وصلت عنه نسخة الى موقع بقجة جاء فيه:

حتى صباح اليوم الاحد هنالك الكثير من الشوارع ومحاور الطرقات الرئيسية التي ما زالت مغلقة امام حركة سير ومرور المركبات على طول خط البلاد ومن كلا الاتجاهين وذلك دراءا للخطورة الداهمة المترتبة من انزلاق او الانجراف وما شابه.

هذا وتشمل القائمة: شارع رقم 443 من مفرق "مكبيم" للقدس، شارع رقم 386 من دوار "هسطاف" للقدس، شارع رقم 60 من الانفاق بجنوبي القدس لكريات اربع والخليل، شارع رقم 375 من مفرق "تسور هداسا" لمفرق لمفرق "حسان"، شارع رقم 425 من "هار ادار" لابو غوش، شارع رقم 436 من مفرق "النبي صمويل" لاتجاه "جبعات زئيڤ"، شارع رقم 90 منطقة فنادق البحر الميت، شارع رقم 89 بالشمال من "ميرون" لاليفلط، شارع رقم 866 من مفرق 7 لجبل ميرون، شارع رقم 8900 "روش بينا"- صفد.

والى ذلك يوصى لكافة جمهور السائقين بعدم الاقتراب من هذه المناطق المغلقة مع الامثتال لتعليمات افراد الشرطة في الحواجز المختلفة حول القيادة الامنة في ظل الظروف الجوية السائده ومواصلة الاستماع للمستجدات حول الطرقات وحركة السير والمرور عبر وسائل الاعلام المختلفة مع العلم على انه وبالنسبة لمدينة القدس فقد تم صباح اليوم الاحد افتتاح مركز معلومات للرد على توجهات الجمهور ذات الصلة.

وجراء تبعات اجواء الطقس السائدة، بالنسبة الى مدينة القدس، شارع رقم واحد لاتجاه الشرق مفتوح امام حركة سير ومرور مركبات الطوارئ والانقاذ فقط والباصات العمومية بما لا يشمل سيارات الاجرة العمومية عقب خطر الانزلاق الذي ما زال ساريا.

اما صوب الغرب من القدس لتل ابيب فان الشارع مفتوح امام الباصات العمومية بما يشمل سيارات الاجرة العمومية.

هذا وتتوجه الشرطة بمناشدة لكافة جمهور السائقين في مدينة القدس بعدم السير والحركة بتاتا على شوارع المدينة.

وذلك عقب طبقة الجليد التي امسكت بالشوارع المختلفة وخطر الانزلاق الداهم الذي تشكله على حركة السير والى ذلك يوصى بعدم السير والحركة باية مركبة من اي طراز على شوارع المدينة.

كما ويشار على انه تم اغلاق حاجز الزعيم لاتجاه القدس امام حركة السير والمرور عقب الجليد القاسي وخطر انزلاق المركبات بالمنطقة هناك.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة