افتتاح شارع رقم واحد بالقدس

تاريخ النشر: 14/12/13 | 22:00

عممت الناطقة بلسان الشرطة للإعلام العربي، لوبا السمري، بيانا وصلت عنه نسخة الى موقع بقجة جاء فيه:

مع الانتهاء من جلسة تقييم الوضع العام حول حركة السير والمرور بالنسبة لشارع رقم 1 الواصل ما بين مدينة القدس ومنطقة تل ابيب والمركز تقرر مساء يوم امس السبت افتتاحه امام حركة سير الباصات العمومية وسيارات الاجرة ونقل المؤن والمواد التموينية من كلا الاتجاهين وايضا لسكان القدس وما حولها مستقلي مركبات الدفع 44.

وكذلك الامر من القدس لاتجاه تل ابيب والمركز، فقد تم افتتاح شارع رقم 9 بين فترات تتراوح مدتها ب- 10 دقائق مع التنوية على ان شارع رقم 443 الواصل ايضا ما بين منطقة القدس وتل ابيب والمركز ما زال مغلقا امام حركة السير والمرور ومن كلا الاتجاهين، من مفرق "مكابيم" وحتى القدس.

كما وشارع رقم 90 منطقة فنادق البحر الميت ما زال مغلق امام حركة السير والمرور من كلا الاتجاهين.

هذا ومن المزمع ان يتم في ساعات صباح اليوم الاحد عقد جلسة اخرى مشتركة لكافة الجهات ذات الصلة لتقييم صورة الوضع والتي سيتم خلالها فحص امكانية فتح الشارع رقم 1 امام المركبات الخصوصية ايضا.

للعلم، هنالك امكانية واحدة فقط امام المركبات الخصوصية لمغادرة منطقة القدس صوب تل ابيب على شارع رقم 1 وهي عن طريق مخرج بلدة "مبسيرت تسيون".

والى ذلك، تواصل الشرطة دعوتها لكافة افراد الجمهور بمواصلة الاستماع والامثتال لتوجيهات وتعليمات افراد الشرطة بالحواجز المختلفة حول القيادة الامنة بظروف الطقس السائدة وحول فتح محاور الطرقات بكافة انحاء البلاد مع مواصلة الاطلاع على المستجدات عبر وسائل الاعلام المختلفة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة