ام الفحم: انهيار جدار ضخم في منطقة عين خالد

تاريخ النشر: 14/12/13 | 3:27

علم مراسلنا الى ان جدار ضخم بارتفاع 30 مترا في منطقة عين خالد بام الفحم قد تعرض للانهيار، وذلك بسبب الأمطار الغزيرة والرياح القوية التي ضربت المدينة.

وفي حديث لمراسلنا مع احد المواطنين في المكان، قال: "بعد ان تدفقت المياه القادمة من منطقة الشيكون العليا لحي عين خالد قد انهار الجدار وتسبب بخسائر مادية طائلة". واردف قائلا: "بلطف من الله لم يكن احد قرب الجدار ولم تسجل اصابات بشرية، انهيار الجدار فتح لنا ابواب المعاناة، وندعو المسؤولين للاهتمام بالامر لانه سيشكل خطرا على المواطنين". واضاف: "هذا الشارع الذي سقط منه الجدار سيشكل خطرا على عبور السيارات التي لا تستطيع المرور من شدة الخطورة بالاضافة بان هنالك اكثر من 70 طفل في هذا الشارع لا يخرجون من ابواب منازلهم خوفاً عليهم من اي تضرر". واختتم: "اهالي الحي يتوقعون بأي لحظة حصول كارثه لا قدر الله".

ويجدر الاشارة انه بعد انهيار الجدار تم تخليص احدى المركبات الواقفة بمحاذاته عن طريق السحب بواسطة مقطورة "ونش"، لخطورة الامر.

تعليق واحد

  1. الشارع كتير خطر علينا لازم البلديه تتحرك بالقرب وقت حرام هيك يتتركوا الله يعينا ويصبرنا بس على هيك عيشه ولا شيء واصلنا متغلبين

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة