ابتداء العطلة الصيفية في المدارس الاعدادية والثانوية

تاريخ النشر: 20/06/10 | 5:31

ابتدأت اليوم الأحد 20.6.2010 العطلة الصيفية في المدارس الاعدادية والثانوية في البلاد حيث يستريح نحو 623,454 طالبا عن الدراسة, بعضهم سيقضي العطلة بالمخيمات الصيفية واغلبهم عادة ما يخرجون لسوق العمل حسب الجيل. لينضم اليهم في تاريخ 1.7.2010 حوالي 884,000 طالبا يدرسون في المرحلة الابتدائيّة وحوالي 375,000 طفلا يدرسون في رياض الأطفال ليصبح بهذا عدد الطلاب الخارجين للعطلة الصيفيّة نحو 1,882,454 طالبا ونحو 133,000 موظّفا ومعلّما .

موقع بقجة والعاملين به يتمنون عطلة موفقة ومليئة بالسعادة والنشاط لجميع الطلاب والطالبات والعاملين في جهاز التربية و التعليم.

‫10 تعليقات

  1. مبروك التخريج يا شباب وصبايا الثانوية والاعدادية وانشاء الله بتتخرجوا من الجامعات وتبداوا حياة كلها حيوية وسعادة .

  2. عطلة ان شاء الله سعيدة .. بين مغامرات الكتب والروايات والمخيمات الصيفية والجلسات الاجتماعية والتثقيف .
    بقجة .. حقاً موقع مميز حتى حق الطلاب لا تنسونه عليكم ! ماذا اتكلم واقول عن موقع لا تصفه كل المعايير ؟! إلى الأمام ، فنجاحاتكم تشق كل الدروب !
    فعلاً .. بهذه الامنية شوقتونا لهذه العطلة الجميلة إن شاء الله مع أننا سنفتقد كثيراً المدرسة لشهرين .. لكننا سنعود 😀

  3. واخيرا ..
    اتمنى لجميع الطالبات والطلاب والاطفال عطله صيف مشوقه وممتعه وجميله فلا ننسى ان غدا 2010621 هو اول ” ايام الصيف ” وهكذا نختتم به فصل الخريف .. كل عام وانتم بخير .. وارجوكم يا الاهالي الكرام ان تنتبهوا الى اولادكم خصوصا في العطل .. وشكرا لموقع وطاقم بقجه .. بوركتم جميعكم .. 😀

  4. كل عام وانتم بخير طلابنا وطالباتنا الاعزاء..انه لمن الاوقات واللحظات التي لا ولن تنسى هي ايام تخرجنا..لا يهم اي تخرج وانما هو نهاية مرحلة مهمة في حياتنا وبداية مرحلة اهم من بداية مستقبلنا.
    فنصيحة ممن تخرجت قبلكم من مراحل مهمة: استغلوا كل لحظة لما فيه مصلحتكم ومن اجل نجاحاتكم..لا تقولوا لنستريح الان من تعب المرحلة الثانوية وسنبدا بعد حين بل قولوا جاء وقت الجد والعمل وستاتي ايام الراحة !!!

  5. احسن ما بكفينا الشهادات … صحيح مزبطة بس تريحنا من اشياء كثيرة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة