كفرقرع تكرم القاضي احمد ناطور بمناسبة تقاعده

تاريخ النشر: 14/12/13 | 6:22

بمبادرة من رئيس مجلس محلي كفرقرع قام وفد من الشخصيات الدينية والاجتماعية في كفرقرع بتكريم سماحة القاضي البروفيسور احمد الناطور وذلك بمناسبة خروجه للتقاعد وحصوله على درجة البروفيسور وتعيينه محاضرا في الجامعة العبرية في القدس.

وشمل الوفد كلا من المحامي حسن عثامنة رئيس المجلس ، سماحة القاضي اياد زحالقة قاضي القدس الشرعي، سعادة القاضي المتقاعد محمد مصاروة، المحامي فراس بدحي، المهندس بلال حمارشة، الشيخ غسان عثامنة امام مسجد نداء الحق، السيد عادل عثامنة رئيس المثلث الشمالي في الهستدروت والسيد رفعت عثامنة مدير القوى العاملة بالمجلس .

المحامي حسن عثامنة قدم لسماحة القاضي احمد ناطور كل الشكر والتحية على مسيرته المعطاءة حيث قام باستعراض الانجازات التي حققها سماحة القاضي ناطور في عمل المحاكم الشرعية وأداؤها المتطور بدورها الريادي في المجتمع من خلال المراسيم التي اصدرها سماحته والسوابق القضائية واعادة هيكلة الجهاز على اسس تطبيق الشريعة الاسلامية والعدل بين الناس.

كما واشار عثامنة بمسيرة العطاء والتميز التي حققها سماحة القاضي ناطور مشيدا بمواقفه الرجولية والتي وضعت بصمة تاريخية بوجود الاقلية العربية في الداخل.

ثم قدم رئيس المجلس المحلي درعا تكريميا باسمه وباسم اعضاء وموظفي مجلس محلي كفرقرع وعموم اهالي كفرقرع لسماحة القاضي الناطور وشكره على ما قدمه للمجتمع العربي عامة في البلاد.

بدوره شكر القاضي احمد ناطور رئيس المجلس واهالي كفرقرع جميعا على هذه اللفتة الكريمة وبين ان جهاز المحاكم الشرعية في البلاد في وضع ممتاز في هذه الايام ويقوم بدور كبير في الحفاظ على الدين والمقدسات وان هذا الجهاز اصبح يضاهي جهاز المحاكم المدنية لا بل يزيد عنه نجاعة ومهنية، لا سيما العدل بين الناس، مشيرا الى ان المحامين وعموم الجمهور في البلاد باتوا يفضلون التقاضي لدى المحاكم الشرعية على مهنيتها العالية ونجاعتها بالعمل واقامة العدل بين الناس على اسس الشريعة الاسلامية.

‫8 تعليقات

  1. الف تحية لسماحه القاضي ناطور – كانت مواقفه دائما مشرفه ومن خلال لقائتي به في ديوانه القضائي اشهد بأنه حرص على القضيه العربيه ,
    ايضا احيي ابناء البلد على ضيافة السيد ناطور واجمل صوره ” كلهم مع بعض ” – هذا من رقيي بلدنا العزيز –
    تحياتي

  2. ان تكريم ألعلم وأهل العلم خاصة العلماء المميزون واجب على أبناء جلدتهم أن يقفوا لتقديم التقدير والأحترام لهم لما توصلوا اليه في حياتهم وما قدموه وما سيقدموه الى أبناء وطنهم. فأنت يا أبامحمد -حسن عثامنة-رئيس مجلس كفر قرع المحلي – عرفت الرجال ومواقف الرجال فقمت بما يمليه عليك الواجب من تقديم ألتقدير والواجب تجاه رجل عرف موقعه من أبناء وطنه فعمل جهده في خدمته والدفاع عن مصالح أبناء شعيه ، فمواقفه الشجاعة تدل على كبر الرجل في أعين أبناء الوطن – ألآ انه ابننا البار سماحة البروفسور أحمد ناطور . فحياكم الله جمبعا على هذا التقدير

  3. كل الاحترام اتمنى لك المزيد من التقدم والنجاح ودمت فخرا لبلدك ومره اخرى اقدم لك التهاني بتقاعدك ونبارك لك بكل الخير انشاء الله وها هي الناس التي تلجا الى الله
    وان شاء الله نسمع عنك اخبار ترضي طموحك وتسر بك في المستقبل
    شكرا … -.-

  4. كل الاحترام لذوي المبادرات. هذا ان دل على شيء فانما يدل على التقدير والاحترام لاهل العلم. وكل اناء بما فيه ينضح.
    احسنت اخي حسن. جعلها الله في ميزان حسناتك.

  5. اللهم زد أهل بلدي علما وعزا وتوفيقا واجعل بلدنا طيبا يقتدى بأهله بارك الله في مساعيكم

  6. موقف مشرف حقا من اهالي كفرقرع يتقدمهم رئيس المجلس الاخ حسن عثامنه الى شخصيه تستحق التقدير والثناء – بوركتم جميعا وبورك موقفكم المشرف .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة