إستضافة طلاب التخنيون المشتركين ببرنامج "نوعم"

تاريخ النشر: 13/12/13 | 22:40

استضافت ادارة البنك العربي الاسرائيلي في الايام الاخيرة، مئات الطلاب العرب المشاركين في برنامج "نوعام", المخصص للطلاب المتوفقين في التخنيون, حيث يقوم البنك بمنح الطلاب المشاركين في البرنامج منحة شهرية.

جرى اللقاء في المكتب الرئيسي للبنك في حيفا، وشارك فيهه اللقاء كل من السيد يوأف درعي، شموليك ابراهام، وليد مصالحة، وغاليا كالدرون، ،مدير فرع البنك في طمرة عبد الله ابو زيد، مدير فرع طرعان وجدي مدلج، واستضافوا مركزة البرامج شيرلي يوغفا والطلاب

وليد مصالحه، مدير لواء الجليل الجنوبي في البنك العربي قال:" ان البنك يساهم كثيرا من اجل تطور وازدهار المجتمع العربي من خلال مشاريع كبيرة في مجال الصحة ، الرياضة وطبعا في مجال التعليم من خلال برنامج "نوعام". "برنامج نوعام هو واحد من المشاريع الجيدة التي يدعم من خلالها البنك العربي الطلاب الجامعيين بمبالغ تصل الى آلاف الشواقل. من خلال تقديم هذا الدعم يتمكن الطالب من دفع القسط الجامعي دون القلق من هذا الموضوع، وهكذا نمنحهن امكانية التركيز في المهمة الاهم وهي –التعليم: الدراسة والتفوق في التعليم. التلاميذ المتفوقين هم متفوقين في مجالات ضرورية مثل هندسة الكهرباء، الحاسوب، الطب والابحاث، وكلنا ثقة انهم سيساهمون بدورهم في تطور المجتمع العربي". اضاف مصالحه

وشدد وليد مصالحه انه يرى في دعم البنك لهذا المشروع رسالة هامة الىالمجتمع مفادها ان البنك مستمر بدعم المجتمع العربي وتطوره وازدهاره.

شفا بدرانة تحدثت باسم الطلاب المشاركين في البرنامج وتوجهت الى ادارة البنك وشكرتهم على دعمهم الكبير لهذا المشروع وتحدثت عن سعادة الطلاب المشاركين كونهم جزء من هذا المشروع الهام والذي يساهم في نجاحهم وتقدمهم في المجال الاكاديمي.

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة