فوز ساحق لإتحاد أبناء كفرقرع على بيتار كفركنا

تاريخ النشر: 01/10/16 | 0:00

توج فريق اتحاد أبناء كفرقرع التحضيرات المهنية الجديدة للموسم الكروي الجديد 2016-2017 بفوز خارجي عريض 11-0 على فريق بيتار كفركنا في المباراة التي اقيمت على ملعب عيلوط ضمن مباريات الاسبوع الاول لدوري الدرجة الثانية المنطقة الشمالية “ب”.

فريق اتحاد ابناء كفرقرع الطامح بالصعود قدم اداء رفيع المستوى امام الفريق الكناوي وسجل 11 هدف في مباراة واحدة في انطلاقة مشواره بتحقيق هدف الصعود وذلك تتويجا للتحضيرات المهنية الجيدة التي قامت بها ادارة الفريق بالتعاون وبدعم سخي من المجلس المحلي من خلال بناء كادر يشمل لاعبين محليين ناشئين وبعض من لاعبي التعزيز والذين يستطيعون قيادة الفريق نحو تحقيق هدف الصعود.

هذا الفوز منح الفريق القرعاوي وجبة اوكسجين دسمة عشية لقاء مباراة كأٍس الدولة يوم غد الثلاثاء أمام فريق دبورية والتي ستقام على ارض الملعب البلدي كفرقرع عصر يوم غد الثلاثاء عند الساعة الثاثة والفريق القرعاي يأمل في تحقيق النصر والتأهل الى المباراة النهائية لكأس الدولة للدرجة الثانية.

0

كذلك يتحضر الفريق القرعاوي لمباراة الموسم عصر يوم الجمعة نهاية هذا الاسبوع حيث يستضيف فريق هبوعيل ام الفحم في مباراة دربي ناري والتي من المتوقع ان تحتضن جماهير غفيرة في مباراة قمة بكل معنى الكلمة.

المحامي حسن محمد عثامنة رئيس مجلس محلي كفرقرع قدم تحيته لجميع الطواقم في فريق اتحاد ابناء كفرقرع الادارة والمهنية ولجميع اللاعبين على الاداء المتميز الذي قدموه في اول مباراة لهم هذا الموسم مشيدا بالاداء الرائع للاعبي الفريق متمنيا له المزيد من العروض والنتائج المشرفة واعدا ان يستمر المجلس المحلي في تقديم يد العون المالية والمعنوية لمسيرة الفريق لاعادة امجاد الكرة القرعاوي.

1

وقال رئيس المجلس المحلي:” نحيي ادارة الفريق فردا فردا، وجميع اللاعبين ومدرب الفريق على العطاء المتميز في تحضير فريق قوي وعريض ستكون له كلمة في قمة اللائحة، كما ونحيي الجمهور القرعاوي على مرافقته للفريق داعيا اياهم ان يكونوا اللاعب رقم 12 على ارض الملعب وان يرافقوا الفريق في مبارياته البيتية والخارجية”.

سمير يحيى رئيس ادارة فريق اتحاد ابناء كفرقرع اعرب عن سعادته وفرحته العارمة للبداية المثالية للفريق القرعاوي، وقال سمير يحيى :ان هذه البداية انما تأتي تتويجا للتحضير الجيد للفريق الذي رافقه دعم لا حدود له من قبل رئيس المجلس المحلي المحامي حسن عثامنة من هنا مهما كانت الكلمات والعبارات لن نستطيع ان نعبر عن مدى شكرنا وتقديرنا لرئيس المجلس المحلي لهذا الدعم الكبير منذ تسلمه ادارة المجلس المحلي كفرقرع، وفي هذه الفرصة نقدم شكرنا ايضا لكل من عمل وساهمة في تقديم يد العون لدفع قافلة فريق اتحاد ابناء كفرقرع”.

2

عايد ابو عيشة عضو ادارة الفريق هنأ نادي اتحاد ابناء كفرقرع على البداية الموفقة وعلى الفوز الاكبر في جميع الدرجات مشيرا الى ان هذا الفوز انما يؤكد جاهزية الفريق للموسم الحالي، وقال ابو عيشة:” ان هذه البداية انما هدية عظيمة لكل من عمل وساهم في التحضير لهذا الموسم وهذه اجمل هدية نقدمها للمحامي حسن محمد عثامنة على جهوده المباركة في دعم سفينة فريق اتحاد أبناء كفرقرع والذي سيقول كلمة قوية في المنافسة على بطاقة الصعود لمستوى الدرجة الاولى بهمة اللاعبين والجمهور والطواقم الادارية والمهنية”.

3

4

5

6

7

8

9

10

‫15 تعليقات

  1. أحسن رئيس كان بكفرقرع.. عاش عاش أبو محمد المغوار .. وعاش ال عثامنة سياد كفرقرع

    1. عحالكم كلنا بنحترم الرئيس حسن وفعلا يستحق المنصب بس بلاش فلسفة زايدة اذا حسن منيح مش معناتو انو العثامنه اسياد البلد??

  2. طول عمرك رافع راسنا.الله يخليك أبو محمد.كفرقرع تشهد ثورة عمرانية بعهدك.وهاي بلد العز واحنا رجالها.

  3. كفرقرع في الطريق ال الامام. كل يوم. جديد. ما في لحظه من دون عمل. ويا هيك جدول العمل يا بلاش…. لما اهل البلد يشوفوا الفرق المجاورة الي بتوخذ من رئاسها 80 و 90 الف شيقل ميزانية وتشوف رئيس كفرقرع الي بعطي فوق المليون لفريق بلده لازم يحمدو ربهم ميت مرة على هيك رئيس

  4. انت يا قرعاوي بدّي افهم ليش بتحكي عاش ال عثامنه سياد البلد مش حلوه منك كل الناس خير بركه كلنا اهل البلد ما فيه فرق بينا جميعا

    1. انا بقولك ليش لانو هو مش من العثامنه والله اعلم كتب هيك بس مشان الاستفزاز وزرع نوع من الكراهية, الانسان المحترم وصاحب الاخلاق التواضع يكون منهاجه, انا شخصيا من العثامنه ابن كفر قرع بالنسبه لي كل ابناء كفر قرع عائله واحده, اخيرا اقول شكرا لرئيس المجلس وادارته على تعاونهم ودعمهم

  5. كتير ناس صوتو للريسسسسسسسسسسس من جميع اهل البلد حيصمتو كمان مرة بس عيب هيك كلام وشكرا

  6. صحيح الرئيس بيعمل للبلد الله يبارك فيه بس انت يلي بتحكي انو العثامنة سياد البلد بلاش كبرة وحكي زيادة كل اهل بلدنا خير وبركة

  7. انا من العثامنه وافتخر باهل بلدي جميعا وانتي يا قرعاوي اكيد انتي مش من العثامنه وبلاش فساد
    احترم جميع والحج ابو محمد الله يخلي ما بيقبل هيك حكي
    ارجوكم بلاش فساد العندو كلمه مليحه يكتب الي عند كلمه عاطله بلاش وشكرا

  8. عقبال الدرجة الأولى والّي بعدها

    الرياضة وخاصة كرة القدم وسيلة لتوحيد الصفوف في البلد الواحد
    ودعاي للانتخابات?

  9. اغلب اللاعبين غربيه و9 يهود ابن بلدك او ابن دينك اولى بهاي المصاريف اهلا وسهلا بالجميع يهودي او عربي بس مش بهاذ العدد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة