القرا: قريبا وفد أمريكي للجولان دعما لحضر

تاريخ النشر: 24/09/16 | 8:21

إلتقى في مدينة ميامي بيتش اليوم نائب الوزير للتعاون اﻹقليمي عضو الكنيست السيد أيوب قرا المسئول عن تطوير الوسط الدرزي والشركسي في حكومة إسرائيل بالسيد فليب لفين رئيس بلدية ميامي، السيد فليب أحد القياديين في الحزب الديمقراطي وأهم الشخصيات المقربة من السيدة هلري كلينتون المرشحة للرآسة اﻷمريكية.

نائب الوزير أيوب والسيد لفين تحدثا في أمور كثيرة أهمها تجديد العلاقات اﻹقتصادية بين إسرائيل وميامي وشئون الشرق اﻷوسط واﻷوضاع الراهنة بين الدول واﻷزمات الحالية، هذه اﻷوضاع الصعبة والتطرف الديني أودت بحياة الكثيرين من المواطنين العزل من السلاح وأتت بالويلات في بعض الدول على معضم اﻷقليات.

مع نهاية الجلسة بين نائب الوزير أيوب والسيد لفين اتفق على إعادة تشغيل خطوط الطيران المدني المباشرة، بين إسرائيل وميامي مع مطلع العام القادم لشركة إلعال ذهابا وإيابا، هذه الخطوط توقف تشغيلها منذ العام 2008 بين البلدين، كما واتفق على تبني أحد القرى الدرزية في إسرائيل على يد ميامي تقديرا لدعم أبناء الطائفة الدرزية ﻷمن إسرائيل على مدار عشرات السنين منذ قام الدولة.

هذا وتبادل الجانبان تحيات الشكر والتقدير على هذه الجلسة العملية الهامة والتي تحسن من مدى العلاقات بين دولة إسرائيل وميامي إلى أمد زمني بعيد.

8

unnamed

%d8%aa

?
?

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة