فوز هبوعيل أم الفحم على النهضة الناصرة

تاريخ النشر: 25/09/16 | 3:37

حقق فريق هبوعيل ام الفحم الطامح بالصعود لمستوى الدرجة الاولى بقيادة المدرب هشام الزعبي فوزا بيتيا عريضا حين استطاع ان يفوز بالنتيجة 5-1 على فريق النهضة الناصرة في المباراة التي اقيمت على إستاد السلام بمدينة ام الفحم ضمن مباريات الأسبوع الاول لدوري الدرجة الثانية المنطقة الشمالية “ب”.

هذا وقدم لاعبي فريق هبوعيل ام الفحم مباراة رفيعة المستوى تمتع من خلالها الجمهور الذي حضر المباراة.

وسجل أهداف ام الفحم كل من إسلام مواسي هدفين، وهيثم مروان هدفين وحمادة انور هدف خامس بينما سجل هدف فريق النهضة الناصرة سعيد موعد.

حمادة انور لاعب فريق هبوعيل ام الفحم أعرب عن سعادته من هذا الفوز مقدم التحية لجميع لاعبي الفريق على مباراة ممتازة وأداء رفيع كان كفيلا لتحقيق الفوز العريض كما وقدم تحيته للجمهور الفحماوي العريق على دعمه وتشجيعه طيلة دقائق المباراة، وقال حمادة انور:” حققنا فوز بيتي عريض منحنا اول ثلاثة نقاط لهذا الموسم عشية مباراة الموسم الأسبوع القادم امام كفرقرع”.

عماد وهداني لاعب فريق النهضة الناصرة أعرب عن خيبة امله من الخسارة الثقيلة واعدا ان يعوض الفريق النصراوي هذه الخسارة بنتيجة إيجابية الأسبوع القادم ، وقال عماد وهداني:” خسارة مؤلمة مني بها فريقنا لعبنا امام فريق قوي يطمح بالصعود في مباراة خارجية، كلنا امل بتحقيق نتيجة إيجابية الأسبوع المقبل”.
تجدر الإشارة الى ان ادارة فريق هبوعيل ام الفحم قامت بتكريم ادارة كينج ستور المشهداوي وذلك تكريما لهم على ما قدموا من تبرعات لدعم الفريق هذا الموسم.

ad

af

ag

as

bnmqq

cbb

cn

cv

fg

fgbbb

fgbvv

fh

fjj

fkk

fvbb

gb

gh

hjh

hjnmm

hmmnn

jhj

jhyy

jk

jkl

lj

mjj

mnmnn

nmnn

vb

vbnbb

vbvb

w

we

wrr

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة