ابو عرار: يطالب بعدم هدم البيوت

تاريخ النشر: 12/12/13 | 4:00

وجه النائب طلب ابو عرار رسالة مستعجلة لوزير الداخلية جدعون ساعر، طالبه فيها بمساعدة الناس في القرى غير المعترف بها الذين تضرروا جراء العاصفة التي اجتاحت البلاد منذ يوم الاربعاء، حيث هدمت العديد من البراكيات التي يقطنها العرب في قرى غير معترف بها، ودمرت العديد من الواح الطاقة الشمسية التي توفر الطاقة الكهربائية للسكان.

كما انتقد ابو عرار في رسالته السلطات الاسرائيلية التي لا تتعرف على العرب عند الكوارث الطبيعية مثلما حدث خلال ايام العاصفة.

وبين ابو عرار في رسالته ان العاصفة دمرت الكثير من البيوت، وبقي السكان في العراء، ويحتاج السكان لإعادة بناء هذه البيوت، وبذلك سيواجه الاهل خطر الهدم من قبل السلطات الاسرائيلية على اعتبار ان البيوت التي اعيد بناؤها بيوت جديدة، وغير مرخصة.

وناشد ابو عرار الوزير عدم استغلال الكوارث الطبيعية لهدم البيوت، بعد ان يتم بناؤها، كما طالب الوزير الرد السريع، وتوجيه اوامره للدوائر المسؤولة عدم هدم البيوت التي سيعاد بناؤها.

كما طالب ابو عرار بوقف الهدم في كافة المناطق العربية، لان الهدم ليس حلا، وانما مشكلة من شأنها ان تحدث مشاكل غير مرغوب فيها، ولا يريدها الوسط العربي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة