انتخاب نواب رئيس المجلس المحلي كفر قرع بالاجماع

تاريخ النشر: 11/12/13 | 22:50

سجلت قرية كفرقرع مساء يوم الثلاثاء من هذا الاسبوع حدثا تاريخيا في تاريخ عمل المجلس المحلي حين صادق اعضاء المجلس البلدي بإجماع الـ13 عضوا على اقتراح رئيس المجلس المحامي حسن عثامنة القاضي بانتخاب السيد نظير زحالقة نائب اول – قائم باعمال الرئيس مع صلاحيات بمجال التخطيط والبناء.

كما وايد اعضاء المجلس البلدي بالاجماع الـ13 اقتراح عضو المجلس البلدي السيد وليد كناعنة القاضي بانتخاب المحامي انور زحالقة نائبا لرئيس المجلس مع صلاحيات في مجال التربية والتعلم، والسيد حسام ابوفنة نائبا للرئيس مع صلاحيات في مجال البنية التحتية، وسط موجات التهاني والمباركة من جميع الحضور، الذين تمنوا التوفيق والنجاح للنواب المنتخبين.

هذا وقد شهدت جلسة المجلس البلدي اجواء احتفالية شارك فيها جميع الاعضاء المنتخبين وعدد من الحضور.

استهلت الجلسة بتلاوة ايات من الذكر الحكيم قرأها عضو المجلس المحامي عصام عبادي، ثم ترأس وافتتح الجلسة المحامي حسن عثامنة اذ استهل كلمته الافتتاحية بتقديم المباركة للاعضاء المنتخبين متمنيا لهم النجاح في مهامهم لخدمة قرية كفرقرع وسكانها وقضاياها، مشيرا الى ان كفرقرع بحاجة الى عمل مشترك موحد في سبيل قيادة البلدة الى مستقبل افضل وانجح في مختلف مجالات الحياة من خلال اتباع سياسة الشراكة ما بين جميع اعضاء المجلس البلدي وقيادة القرية ومؤسساتها.

المحامي حسن عثامنة شكر اعضاء المجلس البلدي على هذه الثقة التي تحمل الرئيس ونوابه المسؤولية بحمل الامانة في سبيل تقديم الخدمة لكفرقرع واهلها وقيادة القرية الى مستقبل متطور ومزدهر في مختلف مجالات وميادين الحياة وقال: هذا هو نتاج الثقة الثمينة التي منحوه اياها اهالي كفرقرع والتي توجت بالشراكة والوحدة من اجل كفرقرع واحدة وموحدة، وهذه هي قمة العطاء والخدمة من اجل كفرقرع متطورة ومزدهرة.

نظير زحالقة القائم باعمال الرئيس المنتخب شكر اعضاء المجلس البلدي على منحه الثقة قائلا: اتقدم بجزيل الشكر لرئيس المجلس المحلي المحامي حسن عثامنة على الثقة واقتراحه بانتخابي قائما باعمال الرئيس، واشكركم على ثقتكم العظيمة التي منحتموني اياها، سأعمل بامانة واستقامة. كفرقرع بحاجة الى عمل مشترك وتعاون، من هنا امد يد العون لجميع الاعضاء ولجميع القيادة القرعاوية في سبيل ان نقود قرية كفرقرع الى مستقبل افضل.

من جانبه حيى المحامي انور زحالقة اعضاء المجلس البلدي على النهج الديمقراطي الحضاري المسؤول مشيرا الى ان هذا النهج انما يبشر بمستقبل مليء بالعمل المشترك من اجل كفرقرع، ويؤكد النوايا الصادقة من قبل اعضاء المجلس البلدي بوضع المصلحة العامة فوق كل اعتبار.

نائب الرئيس حسام ابو فنة شكر هو الاخر جميع الاعضاء على منحه الثقة مشيرا الى ان هذه الثقة امانة سيقوم بحملها من خلال عمله لخدمة اهالي كفرقرع، مقدما التحية لرئيس المجلس المجلس المحلي المحامي حسن عثامنة، ولجميع الاعضاء على نهجهم الاخوي والمسؤول في ان يكونوا شركاء في العمل البلدي بكفرقرع والذي سيتوج من خلال هذه الشراكة بالمزيد من الانجازات التي تصب في خدمة المواطن.

‫15 تعليقات

  1. أحيي المجلس المحلي، رئيسا، نوابا وأعضاء، على هذه الروح الوحدوية الشاملة وأتمنى لهم كل النجاح في خدمة أهالي كفر قرع كافة. هذه الوحدة تفتح الباب على مصراعيه لوضع رؤية (חזון, Vision) متفق عليها لمستقبل البلد في السنين الخمسة القادمة وتلك التي تليها تتعدى ما هو متبع وتخترق ما هو قائم اليوم.

  2. الف مبروك للمنتخبين وخطوه مباركه من السيد حسن كل الاحترام له وبالنجاح ونرجوا من الله ان يوفقه

  3. يا من ترى الخسارة!!!
    غيرك يراها ربحاً ونجاحاً وانجازاً،،،
    هناك اناس عميت قلوبهم فهم لا يبصرون ” قلوبهم غلف”

  4. لحضرة السيد حسن عثامنه المحترم نرجوا اعادة المستشار حسام المصري ليكون مستشار احسن للبلد وهيك لتصير وحدويه

  5. مبروك أبو المجيد تستاهل كل خير ربنا يوفقك ويعطيك الصحه والعافيه ونشوف اعمالك التي لا شك ستكون لمصلحة القريه
    مبروك لمجيد وحميد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة