أول فاكهة فوارة في العالم

تاريخ النشر: 20/10/16 | 0:01

عدد هائل من الخلايا تحتويها فواكه العلامة التجارية الجديدة المُسمّاة “الجنّة الفوّارة“، والتي تنبعث منها عصائر فوّارة تشبه إلى حدّ كبير المياه الغازية؛ لكن الإحساس بهذه العصائر يكون في حالة واحدة فقط، عند قضم الفاكهة بالفم وليس عند الضغط عليها أو أي شيء آخر!
استغرقت هذه السّلالة الجديدة الكثير من الوقت ليبزغ نورها وشمسها للسّوق العالمية. حيث أنّ جهود خُبراء شركة لوبيرا لعدّة أعوام في محاولة إتقان العملية كُلِّلت أخيرا بصنع سلالة فواكه الجنّة الفوّارة.

و في حديث لروبرت ميرهوفر مدير الإنتاج في شركة لوبيرا (الشّركة المُنتجة) صرّح: إذا طُرح سؤال عن أحسن أنواع التفاح الصالح للأكل فتأكّد بأنّنا نتحدّث عن النّوع الخاص بنا مشيراً إلى التفاحة الفوّارة. و تابع قوله: فاكهتنا مختلفة عن أي سلعة متوفرة في السّوق فما نوفّره للزّبائن هو فرصة التّعرّف على ذوق لم يسبق لهم تجربته من قبل. تمتاز فاكهتنا بملمسها النّاعم و ثِقل وزنها نوعا ما، نظراً للعدد الكبير الذي تحتويه من الخلايا التي تتحلّل بمجرّد ولوجها إلى الفم مسبِّبة حدوث فوران مصحوباً بإنطلاق الكثير من السكّاكر و هذا سبب تشبيهها بالمياه الغازية.
ولكن للتّوضيح فإن عصرها لا يمنحك أكثر من مجرّد عصير عادي كالموجود في الأنواع العادية من الفاكهة فالفوران يحدث فقط في الفم كما أشرنا سابقا. توفر الشركة المنتجة حاليا هذا النّوع من الشتلات عبر الإنترنت مقابل 35 جنيه إسترليني (55 دولار).

16

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة