باستاد الدوحة: منافسة بين ابناء سخنين وبيتار القدس

تاريخ النشر: 11/12/13 | 1:55

عممت الناطقة بلسان الشرطة للإعلام العربي، لوبا السمري، بيانا وصلت عنه نسخة الى موقع بقجة جاء فيه:

مساء يوم السبت القادم الموافق 14.12 الجاري، من المزمع عقد منافسة كرة قدم بين فريقي ابناء سخنين وبيتار القدس، تستضيفها مدينة سخنين على ارض استاد " الدوحة".

هذا وفي جلسة التي كان قد تم عقدها مؤخرا في شرطة الشمال باشراف من قائد اللواء الميجر جنرال "روني عطية" تقرر تعزيز القوات الشرطية المزمع انتشارها حين اذن هناك حيث سيقوم اكثر من حوالي 320 من افراد الشرطة بما يتضمن قوات للحفاظ على النظام الامن والامان، قوات خاصة، حرس حدود، شرطة المرور، الخيالة وحتى مروحية شرطية وبالتعاون مع حوالي 150 مسؤولين مدنيين اخرين عن النظام هناك وكل ذلك بغية تأمين الامن، الامان والنظام قبل المباراة، خلالها ومع الانتهاء منها في ظل قيام اللواء "عطية" بجولة تفقدية لترتيبات وتدابير القوات الشرطية المزمعة في حينها.

كما ومن المزمع المصادقة على حوالي 6000 بطاقة دخول لمشجعين وبحيث ستعمل الشرطة على توقيعها مسبقا كما وسيقوم المسؤولين عن النظام هناك وقوات الشرطة بالتواجد المكثف على مداخل الاستاد لفحصها اضافة لمنع دخول مبعدين قضائيا عن الملاعب فيما اذا او مشجعين وافدين تحت ثاثير الكحول وما شابة.

اضافة لذلك، تقرر توقيف مركبات مشجعي فريق "بيتار القدس" في موقف "استراليا" القريب من هناك ومنه نقلهم تحت اشراف قوات من الشرطة بحافلات خصوصية الى حيز الاستاد ليس قبل اجراء الفحوصات والتفتيشات الدقيقة ذات الصلة.

كما ولن يسمح بادخال علب شراب او اغراض حادة او مفرقعات والعاب نارية او عصي وما شابه بينما سيسمح بادخال اعلام دون عصيها مع العلم ايضا على انه سيتم الابعاد ما بين مقاعد جلوس مشجعي الفريقين بشكل تام وذلك درءا لتبعات ما قد لا تحمد عقباها وما شابه.

هذا وليس بالنافل عن التذكير بان الحديث يدور حول منافسة رياضية ويتوقع من جمهور المشجعين واللاعبين المتنافسين على حد سواء، التحلي بالروح الرياضية مع تمالك وضبط النفس وفقا للواجب وعدم الانجراف وراء اي من اعمال استفزازية او هتافات ما غير مسؤولة حيث ستتعامل معها القوات الشرطية بحزم وعزيمة، سواء كانت لفظية كلامية مثل ترديد هتافات عنصرية ما او جسدية ما، التي قد تلقي بظلالها القاتم على مجتمع باكملة والى ذلك يتوقع من الجميع ابداء الاحترام الواجب والمتبادل على حد سواء.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة