ارفعوا ايديكم عن قرية السيد

تاريخ النشر: 14/12/13 | 3:17

اصدرت الحركة الاسلامية في النقب ومؤسسة النقب للارض والانسان بيانا مشتركا صباح اليوم اليوم الاربعاء تندد فيه بحملة الاعتقالات والمداهمات واقتحام البيوت المتواصلة في قرية السيد وتمديد توقيف المعتقلين الذين شاركوا سلميا في مظاهرة السبت الماضي 30/11 احتجاجا على مخطط برافر التهجيري.

أكدت ان المعتقلين يزج بهم في المعتقلات لترهيب اهل النقب في المضي قدما لمواجهة مخططات المؤسسة الاسرائيلية وسياستها العنصرية تجاه اهل النقب وبينت ان الاعتقالات والمحاكمات نابعة من دوافع سياسية محضة تقف خلفها الاذرع الامنية والسياسية التي تهدف الى تمرير مخطط برافر الذي يهدف للاجهاز على اكثر من 800 الف دونم يمتلكها عرب النقب وترحيل اكثر من 35 قرية وتجمع سكاني وتوطينهم قسريا ليصبحوا لاجئين في وطنهم.

وناشدت كافة الجماهير العربية في النقب بالالتفاف حول قضية النقب المصيرية والوقوف مع المعتقلين والمطالبة باطلاق سراحهم ورفع ايدي الشرطة عن قرية السيد.

ودعت الحركة الاسلامية الجماهير العربية في النقب للمشاركة في صلاة الجمعة القريبة الحاشدة 13/12/2013 في مسجد المرابطين مدخل قرية السيد والتي سيكون خطيبها الشيخ هاشم عبد الرحمن رئيس بلدية ام الفحم سابقا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة